كيف رد بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منتقديه؟

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

كيف رد بطل مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منتقديه؟_ أثارت بالأيام الأخيرة القصة الخاصة بمسلسل "أزمة منتصف العمر"، حالة جدل واسعة بين المشاهدين في مصر والوطن العربي، والتي تتحدث عن شاب يتزوج من فتاة وتجمعه في التوقيت نفسه علاقة بزوجة أبيها.

فيما أكد صناع العمل على أن مسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ عن قصة حقيقية وقعت بالفعل، محاولين تخفيف الصدمة في العمل بأن جعلوا البطل يقع في غرام زوجة الأب، لكن ما حدث في الحقيقة هو وجود علاقة تجمع بين البطل ووالدة زوجته.

وما كان رد بطل المسلسل كريم فهمي على هذه الانتقادات سوى نشره تدوينه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" يسخر بها من عمله القادم، قال فيها:" انتظروا قريبا مسلسل صراع الملايكة من تأليفي وإخراج كريم العدل.. تدور أحداثه عن عائلة وصراع الخير والخير.. وهل سينتصر الخير على الخير.. أم سينتصر الخير على الخير.. وكيف الخير انتصر على الخير في النهاية".

 

انتظروا قريبا مسلسل صراع الملايكه من تأليفي و اخراج كريم العدل ، تدور احداثه عن عائله و صراع الخير و الخير و هل سينتصر الخير علي الخير ام سينتصر الخير علي الخير و كيف الخير انتصر علي الخير في النهايه

Posted by Fahmi Fahmy on Saturday, February 18, 2023

وحاول فهمي الرد على منتقديه بشكل غير مباشر، من خلال التأكيد على ضرورة وجود عنصر الشر في العمل الدرامي، ولابد من وجود صراع ينتصر فيه الخير على الشر في النهاية، وقرر اختيار كريم العدل لإخراج المسلسل بسبب التعليقات التي وردته.

المصدر : وكالة سوا_ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد