الرياض: موعد حفل محمد عبده في ليالي الدرعية

محمد عبده ليالي جلسات الدرعية.jpg

الرياض: موعد حفل محمد عبده في ليالي الدرعية - يبحث الكثير من معجبي الفنان محمد عبده عن موعد حفله في ليالي الدرعية وتذاكر الحفل في المملكة العربية السعودية.

وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفل الفنان محمد عبده في ليالي الدرعية، وحجز التذاكر حيث أُعلن عن نفاذ التذاكر لحفل محمد عبده.

موعد حفل محمد عبده

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات ليالي الدرعية عن موعد حفل محمد عبده في ثالث جلسات الموسم، وينظم هذا الحفل الضخم شركة روتانا للصوتيات، حيث سيقام يوم الاثنين المقبل الموافق 20-2-2023.

نسخة ليالي الدرعية

ويذكر أن أول نسخة من الليالي قد انطلقت في يناير الماضي، وجذبت عدد كبير من الجماهير عشاق الطرب الأصيل، وكذلك النسخة الثانية منها حصلت على حضور جماهيري كبير، أجواء فنية مبهرة، وسوف نوضح لكم التفاصيل في المقال التالي.

موسم الدرعية.jpg
 

جلسات ليالي الدرعية محمد عبده 

تحمل جلسات ليالي الدرعية أجواء مميزة من الطرب الأصيل حيث تضمنت الجلسات الأولى والثانية مجموعة من المطربين والمغنين على مستوى المملكة والخليج والدول العربية.

جلسات ليالي الدعية.jpeg
 

النسخة الأولى من ليالي الدرعية

أحيا الحفل في نسخته الأولى نبيل شعيل، اصيل ابو بكر، فؤاد عبد الحميد، بالإضافة إلى أن النسخة الثانية أحياها كل من عبادى الجوهر، راشد الفارس، رامي عبد الله.

ليالي الدرعية.jpeg
 

الحفل الختامي

يحيى الحفل الختامي لجلسات ليالى الدرعية 2023 الفنان محمد عبده بمجموعة من أبرز أعماله الغنائية التي يعشقها الجماهير في ليلة أسطورية، وستقام الحفل الاثنين المقبل الموافق 20 فبراير، وأعلنت اللجنة المنظمة المنظمة لجلسات ليالي الدرعية نفاذ جميع تذاكر ليلة محمد عبده.

من هو محمد عبده 

محمد عبده مغنٍّ وملحن سعودي وُلِدَ في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.

ويُعتبر محمد عبده من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث. 

ويُعرف محمد عبده بلقب «فنان العرب» ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية. شارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم.

ماذا يقدم موسم الدرعية

يشهد الموسم انضمام نخبة من الفنانين العرب لإحياء ليالي الدرعية من المملكة، والخليج والعالم العربي ومن فعاليات موسم الدرعية ما يأتي:

  • سماع الطرب الأصيل.
  • مجموعة من الفعاليات والعروض الفنية والموسيقية.
  • امتزاج الأصالة والمعاصرة من خلال انعكاس الثقافة السعودية في أجواء شتوية.
  • توفير مجموعة من الأنشطة تناسب جميع الاعمار يستمتع بها الزوار والحاضرين.
  • استطاعة الزوار الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات في المطاعم، وشرب ما طاب من المشروبات الساخنة، والباردة.
  • فرصة عظيمة للتسوق في جميع المحال التجارية.

 وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، موعد حفل الفنان محمد عبده في ليالي الدرعية، وحجز التذاكر حيث أُعلن عن نفاذ التذاكر لحفل محمد عبده.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد