كيف ردت سيلينا غوميز على انتقادات زيادة وزنها؟

المغنية سيلينا غوميز

تم تشخيص سيلينا غوميز بمرض الذئبة في عام 2014 وخضعت لعملية زرع كلية بعد ذلك بثلاث سنوات مما أدى  إلى حدوث بعض التغيرات في جسمها.

وظهرت سيلينا غوميز على تيك توك يوم الخميس للحديث عن التغييرات التي مر بها جسدها بسبب الأدوية التي تتناولها لمرض المناعة الذاتية.

سيلينا غوميز - صورة من تيك توك

ووضحت سيلينا، "أميل إلى حمل الكثير من وزن الماء وهذا يحدث بشكل طبيعي جدًا.. عندما أتخلص منه، أفقد من الوزن القليل"، مضيفة أنها تأمل ألا يشعر الناس "بالخجل" "لما يمرون به، خاصةً عندما" لا يعرف أحد القصة الحقيقية".

وتابعت في حديثها، "أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي". أدويتي مهمة وأعتقد أنها تساعدني. لذا نعم، ليست Model. لن يكون أبدا."

وقبل أن تختتم بثها المباشر، أخبرت Selena Gomez متابعيها بأنها تحبهم ،"شكرًا لدعمهم لي وتفهمهم، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فابتعد، لأنني بصراحة، لا أؤمن بتشهير الناس بالجسد أو أي شيء".

وفي العام الماضي، أصدرت غوميز الفيلم الوثائقي، عقلي وأنا، والذي سلط الضوء على معاناتها مع المرض العقلي وكذلك الذئبة. وفي وقت سابق من هذا العام، ظهرت النجمة في حفل غولدن غلوب وتعرضت لبعض الانتقادات بسبب التغيير في شكلها وزيادة وزنها، والتي ردت وقتها عبر تيك توك برفقة أختها الصغيرة جريسي: "أنا كبيرة بعض الشيء الآن لأنني استمتعت بنفسي خلال العطلات كأي انسان طبيعي؟".

سيلينا غوميز و اختها

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترد فيها سيلينا غوميز على من يُعلقون على وزنها، فهي دائمًا تستخدم منصاتها بشكل جيد لتسليط الضوء على أهمية الصحة وليس فقط صورة الجسد. فظهرت غوميز في مقابلة Zane Lowe من قبل بعنوان "" وتحدثت عن الكثير من الأشياء بما في ذلك مشاكل صورة الجسد.

وقالت خلال المقابلة "قيل لي إنني بحاجة إلى أن أبدو أفضل ... كان هذا يحدث لي طوال الوقت وأعتقد أن هذا مسيء. لن أترك أي شخص يجعلني أشعر بهذه الطريقة. بمجرد أن تحررت من صوت كان في حياتي فلن أسقط، لقد نهضت بالفعل وهذا أفضل شيء ".

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد