تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة أمام قادش في الدوري الاسباني

تشكيلة برشلونة ضد قادش اليوم في الدوري الاسباني_ يلتقي فريق نادي برشلونة اليوم الأحد 19 فبراير 2023، نادي قادش في إطار مواجهات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الأسباني "لا ليجا".

اقرأ/ي أيضًا: مباراة برشلونة وقادش بث مباشر

وتدخل تشكيلة برشلونة أمام قادش اللقاء وأعينه على نقاط المباراة الثلاث في اطار سعيه للمحافطة على الفارق بينه وبين الوصيف ريال مدريد، بعد فوز غريمه التقليدي ليلة أمس على أوساسونا بهدفين مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "كامب نو" المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة برشلونة ضد قادش في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - أندرياس كريستنسن - رونالد أراوخو - جول كوندي

خط الوسط: فرينكي دي يونج - فرانك كيسييه - سيرجي روبيرتو

خط الهجوم: جافي - رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي

تشكيلة برشلونة أمام قادش في الدوري الاسباني

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة وقادش في الدور الأول بتفوق "البلاوجرانا" بأربعة أهداف نظيفة، سجلهم (فرينكي دي يونج، وليفاندوفسكي، انسو فاتي، وعثمان ديمبلي).

ويتربع برشلونة على صدراة الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة من 21 مباراة، بينما يتواجد ريال مدريد في وصافة الدوري برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، ويقبع فريق قادش في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم تشكيلة برشلونة أمام قادش في الدوري الأسباني في الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الأسباني.

المصدر : وكالة سوا - هاي كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد