فارس العرب توزع طرود غذائية

غزة / سوا / نفذت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية مشروع "الطرود الغذائية لرمضان "حيث تم توزيعها على الاسر الفقيرة في مدينة غزة ،وذلك بتمويل من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد "UPA".


واستهدف المشروع 55 بيتاً من بيوت الأسر الاشد فقرا في مدينة غزة ،حيث تم التوزيع من خلال زيارات ميدانية قام بها فريق عمل المؤسسة حرصا منه الى توصيل المساعدات لهم والاطلاع على ظروفهم واحتياجاتهم وذلك بهدف المساهمة في التخفيف من معاناتهم في شهر رمضان المبارك في ظل الأزمات الخانقة التي تفرض على أهالي قطاع غزة.


واكد طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب ان هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان ،والتي تهدف الى سد حاجات الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم وادخال السرور في قلوبهم ،وخاصة في ظل الحصار والفقر الذي يعانيه ابناء قطاع غزة وخاصة في الآونة الاخيرة.


وقدم البنا شكره لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد على دعمهم المتواصل للأسر الفقير في قطاع غزة ،وذلك من خلال توفير الاحتياجات الاساسية لهم في ظل الحصار المفروض والاوضاع المعيشية الصعبة في قطاع غزة.


وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى مؤسسة فارس العرب والنداء الفلسطيني على جهودهم الخيرية والانسانية التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد