تشكيلة ريال مدريد وأوساسونا في مباراة اليوم

شعار ريال مدريد وأوساسونا

تشكيلة ريال مدريد وأوساسونا - يترقب الكثير من عشاق الدائرة المستديرة لحظة انطلاق صافرة بداية مباراة الريال ضد أوساسونا نظرًا لقوتها بحيث تأتي ضمن منافسات الجولة ال22 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، ومن التوقع أن تحمل المباراة أحداثا شيقة وممتعة.

اقرأ/ي أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا

سيلعب مباراة الريال ضد أوساسونا مدرب النادي الملكي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، روديجر (ناتشو)، دافيد ألابا، داني كارفاخال.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، كامامينغا (لوكا مودريتش)، توني كروس (داني سيبايوس).

مركز الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، فالفيردي (ماركو أسينسيو).

وأكدت التقارير الإسبانية خلال الساعات الماضية، أنه سيغيب عن مباراة النادي الملكي اليوم فيرلاند ميندي بسبب الإصابة، مع احتمالية قائد الفريق الملكي كريم بنزيما بسبب مشاكل على مستوى العضلة.

وفي مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا يستعد حامل اللقب ريال مدريد للمباراة حيث ستقام مباراة الريال على أرضية ملعب السادار ضمن منافسات الدوري الإسباني (الليغا).

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

تنطلق صافرة بداية مباراة الريال ضد أوساسونا اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وستكون بتوقيت مصر وفلسطين، عند الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب والجزائر وتونس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستكون المباراة بتوقيت الإمارات وعمان، عند الساعة الثانية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وأوساسونا

مباراة الريال وأوساسونا سيتم بثها مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورت be in sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا لهذا الموسم، كما وستنقل المباراة على قناة (bein sport HD1)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

يقود مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق التونسي رؤوف خليف صاحب الحنجرة الذهبية.

يشار إلى أن فريق ريال مدريد يتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 48 نقطة، كما وجاء الفريق المنافس أوساسونا في المركز التاسع من الترتيب برصيد 30 نقطة للموسم الجاري.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد