خلال وقفة بغزة

بالصور: حركة حماس: الخيارات أمام المقاومة مفتوحة

جانب من وقفة نظمتها حركة حماس في قطاع غزة

نظمت حركة  حماس في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة بعد صلاة الجمعة 17 فبراير 2023، وقفة تضامنية نصرة للقدس والضفة الغربية، وتنديداً بالانتهاكات الإسرائيلية بحقهما.

وقال القيادي في حركة حماس ماهر الحولي: "إن حركة حماس والمقاومة تجدد تأكيدها على تضامنها ووقوفها مع شعبنا في القدس والضفة الغربية، وأننا موحدون خلف أسرانا في سجون الاحتلال وإن المساس بهم ي فتح على الاحتلال بوابة من نار".

وتابع الحولي: "رسالة حماس والمقاومة إلى حكومة الاحتلال المتطرفة أننا سنكسر القيد الذي وضع في يد الأسرى وسنكسر الأيدي التي تنهتك حريتهم، وإن الخيارات أمام المقاومة الفلسطينية مفتوحة في سبيل تحرير الأسرى، وفي سبيل ردع الاحتلال عن انتهاكاته بحق شعبنا".

وأكد الحولي في كلمته على ضرورة توحيد كل الجهود العربية والإسلامية في سبيل نصرة قضية فلسطين، محذراً من أي مساس بالأسرى في السجون.

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن مسؤولياتها تجاه شعبنا، داعياً كل أبناء شعبنا إلى استمرار الاشتباك مع الاحتلال في كافة الجبهات وعلى الحواجز والعسكرية.

 

واختتم الحولي كلمته بتوجيه التحية لكل أبناء شعبنا المرابطين في كافة مدن وقرى الضفة والقدس وربوع فلسطين، مشدداً على أن شعبنا الفلسطيني موحد في مواجهة غطرسة الاحتلال، ومثمنا نضال وثورة كل المقاومين الثائرين وأبطال العمليات الفردية وعائلاتهم في مواجهة الاحتلال. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد