مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة السابعة والحلقة الثامنة

مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة السابعة والحلقة الثامنة

مسلسل ولاد العم الجزء الثاني الحلقة السابعة والحلقة الثامنة، حيث يعتبر مسلسل ولاد العم الجزء الثاني من المسلسلات التي تعتبر جاذبة للمتابعين ويعتبر من المسلسلات الخاطفة للأضواء بشكل كبير جدا وخصوصا عند عرض البرومو التشويقي الخاص بهذا المسلسل.

ونال مسلسل ولاد العم إعجاب الكثير من الأشخاص وبالتالي فإننا نجد كثيرا من التساؤلات الخاصة بـ مواعيد عرض ولاد العم الجزء الثاني.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها مشاهدة الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل ولاد العم نظراً للاقبال الشديد على المسلسل.

مشاهدة مسلسل ولاد العم الحلقة 7 السابعة بجودة عالية "اضغط هنا"

مشاهدة مسلسل ولاد العم الحلقة 8 الثامنة بجودة عالية "اضغط هنا"

موعد عرض مسلسل ولاد العم الجزء الثاني والقنوات الناقلة:

يتم عرض أحداث مسلسل ولاد العم الجزء الثاني بشكل يومي على الساعة 11:30 مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc 5.

ويعتبر مسلسل ولاد العم الجزء الثاني من الأعمال الدرامية الرائعة للغاية والتي وجدت جذبا لعدد كبير من المتابعين وهو عمل درامي منتظر.

قصة مسلسل ولاد العم:

وتدور أحداث قصة مسلسل ولاد العم حول أخوين وهم صالح وطاهر اللذان يشتركان في مبادئ واحدة وفجأة يصطدمان بأنهما وجدوا أنفسهم أمام صندوقي المال لأحدهم والآخر المخدرات، وهما وسط قارب صيد في أعالي البحار، فيختلفان حول الكنز، صالح يريد إعادته للشرطة، بينما طاهر يراه رزقا من الله وفرصة لحياة أفضل، يفرق المال الإخوة، فيمشي كل في طريقه، صالح يبتعد عن أخيه، بينما طاهر يستثمر المال، وتتباعد حياة كل منهما إلى أن يلتقي أبناؤهما ويتغير مصير كل منهما.

هذه القصة الدرامية المثيرة مليئة بالأحداث التي تعمل على جذب المتابعين وتجعل المسلسل من الأعمال الدرامية التي تتميز بدرجة كبيرة من الواقعية، وهذا الأمر من أكثر الأمور التي أضافت طابع التشويق والإثارة والمتعة لهذا المسلسل.

أبطال مسلسل ولاد العم:

مسلسل ولاد العم يشترك في أدائه العديد من الممثلين المحترفين حيث يشارك في أداء هذا العمل الدرامي كل من مُسلسل“ ولاد العم ”يُشارك في بطولته عزيز داداس، وفاطمة خير، وربيع القاطي ، ومجدولين الإدريسي، وسعيد آيت باجا، وعبد الله ديدان، ونعيمة بوحمالة، وغيثة بنحيون ، ومنصور أعموم ، وغيثة برادة، وزينب العلامي ، وخولة احجاوج، ولمياء خربوش، والعديد من الفنانين، ويأتي المسلسل من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد