أبو يوسف: إجراءات الاحتلال الاستيطانية تصعيد كبير يجب الرد عليه

منسق القوى الوطنية والإسلامية واصل أبو يوسف

علق منسق القوى الوطنية والإسلامية واصل أبو يوسف، اليوم الخميس 16 فبراير 2023، على إجراءات الاحتلال الاستيطانية المتصاعدة مثل الاستيلاء على الأراضي وسحب الجنسيات وشرعنه البؤر الاستيطانية الجديدة.

ووصف أبو يوسف في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، تلك الإجراءات بالتصعيد الكبير والذي لابد ان يكون له رد لاذعا، مؤكداً أن "حكومة الاحتلال هي حكومة مارقة تخالف كافة الاتفاقيات الدولية والمجتمع الدولي واتفاقيات جنيف".

ودعا المجتمع الدولي للنظر للشعب الفلسطيني وتوفير الحماية وفرض المقاطعة ومحاكمة الاحتلال الإسرائيلي الذي يصعد من عدوانيته بشكل ممنهج ومحاكمته.

وأشاد أبو يوسف بالجهود والفعاليات التي سيبدأ بها الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وناشد أيضا جميع عواصم العالم بضرورة الوقوف الى جانب اسرانا البواسل.

وأعلن ابو يوسف عن مؤتمر صحفي سيعقد بداية الأسبوع القادم لمؤسسات الاسرى والقوى من أجل اعلان عن برنامج لنضالي وكفاحي لإسناد الاسرى البواسل ولجم سياسات الاحتلال ومقاطعة كل ما له علاقة بالتضييق على أبناء شعبنا.

وأضاف أن مثل تلك الإجراءات العدائية من سحب المواطنة ومجازر هدم البيوت ليس لها شأن اخر سوى التنكيل بأبناء شعبنا الفلسطيني ولن تترك خيارا اخر سوى الدفاع عن النفس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد