محدث: نعي فلسطيني لضحايا حادث سير طريق الإسماعيلية في مصر

حادث سير طريق الإسماعيلية في مصر

نعت فصائل، ومؤسسات فلسطينية، اليوم الخميس 16 فبراير 2023، ضحايا حادث السير المروع على طريق الإسماعيلية في مصر، والذي أسفرت عن وفاة 5 مواطنين من قطاع غزة .

وفيما يلي نص البيانات والتصريحات كما وصل وكالة سوا:

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تعزية ومواساة لشعبنا في ضحايا الحادث المروري المؤسف في مدينة الإسماعيلية المصرية

تتقدم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأحر التعازي والمواساة إلى شعبنا الفلسطيني، وإلى عوائل ضحايا حادث المرور المؤسف الذي وقع صباح اليوم في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية والذي أسفر عن عدد من الوفيات والإصابات.

نسأل الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم ذويهم ومحبيهم جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الخميس: 25 رجب 1444هـ
الموافق: 16 شباط/ فبراير 2023م

 

الجبهة الشعبية:

تصريح صحفي

الجبهة الشعبية تنعى ضحايا الحادث المروري المؤسف في مدينة الإسماعيلية المصرية

تنعى الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين باسم أمينِها العام ونائبه وأعضاء اللجنة المركزيّة والمكتب السياسيّ وأعضائها كافة؛ ضحايا الحادث المروري المؤسف الذي وقع صباح اليوم في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية، الذي أسفر عن عدد من الوفيات والإصابات من أبناء شعبنا الفلسطيني. 

وتتقدّم الجبهة بأحرّ العزاء لعوائل الضحايا وأسرهم، داعيةً أبناء شعبنا إلى المشاركة الواسعة في تشييع جثامين ضحايا الحادث المؤسف.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

16-2-2023

 

حركة فتح:

المتحدث باسم حركة فتح منذر الحايك: 

حركة فتح تشاطر عائلات الضحايا الذين قضوا إثر الحادث المروري المؤسف الذي وقع صباح اليوم في جمهورية مصر العربية أثناء عودتهم إلى قطاع غزة.

 

المكتب الإعلامي الحكومي في غزة:

بيان نعي

"كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ"

بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره، تنعي متابعة العمل الحكومي ضحايا حادث السير الأليم الذي وقع على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من أبناء شعبنا، وهم في طريق العودة إلى قطاع غزة.

وإذ نتوجه بخالص التعازي والمواساة من أسر الضحايا، فإننا نؤكد متابعتنا مع جهات الاختصاص بالجانب المصري لحالة المصابين الذين نقلوا للمستشفى، وتفاصيل إعادة جثامين الوفيات، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه، وأن يدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب الإعلامي الحكومي 
16 فبراير 2023م

 

حـركة الجهـاد الإسـلامي فـي فلسطـين:

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ } 

بـيـان نعـي

نواسي أهلنا وشعبنا بضحايا حادث السير الذي وقع على طريق الإسماعيلية

ببالغ التسليم بقضاء الله وقدره، تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بخالص المواساة لذوي ضحايا الحادث المروري الذي وقع على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وتعزي الحركة أهلنا في قطاع غزة وعموم أبناء شعبنا، راجين من الله عز وجل أن يشفي الجرحى والمصابين، ونسأله تبارك وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يحسن مثواهم، وأن يربط على قلوب ذويهم وأحبائهم ويحسن عزاءهم.

وإنّا لله و إنّا إليه راجعون

حـركة الجهـاد الإسـلامي فـي فلسطـين

الخميس 25 رجب 1444هـ، 16 فبراير 2023م

 

لجان المقاومة في فلسطين:

نعي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

تتقدم "قيادة لجان المقاومة في فلسطين ،وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين"ممثلة بأمينها العام الأخ القائد"ا.أيمن الششنية"أبوياسر"بأحر التعازي والمواساة إلى شعبنا الفلسطيني، وإلى عوائل ضحايا حادث المرور المؤسف الذي وقع صباح اليوم في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية والذي أسفر عن عدد من الوفيات والإصابات.

نسأل الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم ذويهم ومحبيهم جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين
الخميس 25 رجب لعام  1444هـجرية الموافق 16 شباط/ فبراير 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد