محدث: مرض محمد الجبالي بالتفصيل

مرض محمد الجبالي بالتفصيل

مرض محمد الجبالي بالتفصيل- تصدر المنشد محمد الجبالي تريند محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الإجتماعي حيث صُدم معجبي المنشد محمد الجبالي بمرضه الخطير.

سنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية خلال المقال الآتي مرض محمد الجبالي بالتفصيل والذي بات يتصدر تريند جوجل والمرض الخطير الذي يعاني منه ومن هو المنشد محمد الجبالي.

مرض محمد الجبالي

وأعلن المنشد السعودي الشهير محمد الجبالي عن حقيقة إصابته بمرض خطير، حيث أثار محمد الجبالي قلق جمهوره ومتابعيه في الوطن العربي بعدما كشف عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري - ALS منذ أكثر من عامين.

التصلب الجانبي الضموري

التصلب الجانبي الضموري هو مرض محمد الجبالي هو حالة مَرضية تصيب الجهاز العصبي تتفاقم تدريجيًا وتؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي مسبةً فقدان التحكم في العضلات.

ويُسمَّى عادةً داء لو غيريغ نسبةً إلى لاعب البيسبول الذي شُخِّص به، ولا يعلم الخبراء سبب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري، وتنتقل بعض الحالات وراثيًا.

تصريح محمد الجبالي

قد نشر المنشد محمد الجبالي بيان لمتابعيه ومعجبيه، يوضح فيه سبب غيابه لمدة عامين حيث إعتذر من جمهوره، وأوضح الجبالي بأن رغبته كانت في الانعزال والابتعاد عن الأضواء خلال العامين الماضيين كانت خوفًا من رؤية نظرة الشفقة في عيون متابعيه وجمهوره مؤكدًا رضاه التام بقضاء الله وقدره وبأن "الابتلاء" سي فتح له باب الأجر.

محمد الجبالي.jpg
 

مرض محمد الجبالي كما تحدث عنه

ويروي محمد الجبالي تفاصيل مرضه كاملة، مؤكداً أنه راضِ ومتعايش مع هذا الإبتلاء.

ويقول محمد الجبالي إن طبيبه أخبره بطبيعة إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري - ALS الذي يصيب الجهاز العصبي ويؤثر بشكلٍ مباشر على الخلايا العصبية في الدماغ والحبل الشوكي ويؤدي تدريجيًا لفقدان التحكم بالعضلات.

مرض محمد الجبالي.jpg
 

رحلة محمد الجبالي العلاجية

تحدث محمد الجبالي عن تفاصيل رحلته العلاجية، وكشف عن محاولة الأطباء في السعودية بشتى الطرق إيقاف أو تأخير تطور المرض لديه من خلال تحسين النظام الغذائي وتحليل المعادن والتمارين الرياضية.

محمد الجبالي صورة.jpg
 

السفر لمصر

مرض محمد الجبالي دفعه للسفر إلى مصر؛ لاستكمال رحلته العلاجية، حيث تم إتباع العديد م الإجراءات الصحية لتحسين حالته كالخضوع لجلسات بلازما الدم، والفوطة النارية، بالإضافة لتقنية الكايروبراكتيك وسم النحل إلا أن جميع المحاولات قوبلت بالفشل.

وأشار الجبالي إلى أن حالته الصحية تدهورت بشكلٍ كبير خلال الفترة الماضية إذ يواجه صعوبات في البلع والتنفس يرافقها ألم في القلب وفي الأطراف.

وطلب الجبالي من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي الدعاء له بالشفاء العاجل واحتسب مرضه في سبيل الله، موجهاً الشكر لعائلته وعلى وجه التحديد والدته التي كانت ترعاه طوال الفترة الماضية سائلًا الله بأن يجزيها الأجر والثواب.

مرض محمد الجبالي يقلق الجمهور

أثار محمد الجبالي قلق جمهوره حول طبيعة مرضه، فأخذ المتابعيين بالدعاء له، والتضامن معه والوقوف بجانب منشدهم محمد الجبالي والتضرع إلى الله بأن يمن عليه بالشفاء العاجل، في حين ااستذكر عدد من المغردين عبر وسم " #محمد_الجبالي " أبرز أناشيده التي عرفها وأحبها الجمهور السعودي والعربي خلال السنوات الماضية.

من هو محمد الجبالي

محمد الجبالي منشد سعودي مشهور، ولد في السعودية ويحمل الجنسية السعودية، ويعتبر الجبالي من أبرز الشخصيات السعودية.

برز محمد الجبالي في الوسط الفني السعودي وحقق شهرة واسعة في مجاله الفني، فيمتلك خامة صوتية خاصة ومتميزة فبرز في الإنشاد.

وقد أحبه الكثير من المتابعين ونال على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم، وذلك بسبب جمال صوته، ورقة ألحانه، وقد شارك محمد في العديد من المهرجانات المتنوعة في البلاد العربية، وأدى العديد من الأعمال المهمة في بلاده. وذلك في إطار مقال يتحدث عن مرض محمد الجبالي

أعمال محمد الجبالي

كليب رحمة للعالمين

كليب كالهواء

فيديو كليب ظني خير

كفو

خطوة والعديد من الأعمال الآخرى.

زواج محمد الجبالي

تزوج محمد الجبالي في عام 2010-1431، قد احتفل بزواجه في 13 سبتمبر 2010 بفندق الظهران الدولي وسط أفراد عائلته وأقربائه بحضور عدد من أصدقائه المقربين وعدد من المشاهير ومنهم: سمير البشيري وفهد الكبيسي و حمود الخضر وحمد الجابري وصلاح الغامدي والشاعر احمد عبدالحق.

حسابات محمد الجبالي على منصات التواصل الإجتماعي

يمتلك المنشد السعودي محمد الجبالي حسابات على منصات التواصل الإجتماعي سنعرضها عليكم:

تويتر: https://twitter.com/ialjabalystudio?lang=ar-x-fm 

إنستقرام: https://www.instagram.com/ialjabaly/ 

قناته على يوتيوب: https://www.youtube.com/user/aljabalyTV 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية مرض محمد الجبالي والذي تصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضي.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد