"سلامة" تعقب على استمرار تصعيد جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني

دلال سلامة

عقبت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، اليوم الخميس، على إستمرار تصعيد جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الذي يتوسع في الأراضي الفلسطينية.

وقالت سلامة في تصريح لإذاعة صوت فلسطين رصدته "وكالة سوا الإخبارية" إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تصعد إجراءاتها الاستيطانية وتوسع دائرة استهدافها لأبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية.

وأضافت:" يتم تصعيد ضد الأسرى ولكن في المقابل هناك خطوات مدروسة ضد الاحتلال التي بدأت في سجن ريمون ونفحة وجلبوع؛ رداً على هذه الإجراءات التعسفية، في إطار خطوات عصيان من الأسرى تتدرج حتى الأول من آذار".

وأوضحت أن جرائم الاحتلال والاعتقالات والاقتحامات باتت تتسع في الأراضي الفلسطينية، وسط حالة من الصمت والغياب لردود أفعال أفعال عربية أو دولية، والاكتفاء بالاستنكار والشجب دون خطوات فعلية تجبر الاحتلال على التراجع عن جرائمه.

وأكدت سلامة أن مؤتمر القدس في القاهرة، والإجراءات السياسية وضع لا مفر منه للمطالبة باتخاذ اجراءات ضد الاحتلال ووضع العالم أمام مسؤولياته، مضيفةً:" إننا مستمرون بهذا الإتجاه وبنفس الوقت مستمرون في المقاومة الشعبية وتفعيل الحالة الشعبية ومؤزارة الأسرى الأمر الذي بشأنه أن يربك الاحتلال وهو الرد الطبيعي لمواجهة الإحتلال".

وبينت سلامة أن "الدفاع عن الأرض والحقوق الفلسطينية هو دفاع ذاتي، ناتج عن حالة الالتفاف الشعبي حول المقاومة هو الحل الأمثل للتصدي للاحتلال الاسرائيلي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد