جوال

لقاء للذكرى وأخر حاسم وقرار إداري ينقذ التفاح في ختام دور المجموعات


غزة / سوا / تختتم مساء الخميس 9/7/2015, منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة المرحوم توفيق اليازجي الرمضانية السادسة لخماسيات كرة القدم, المؤهلة للمربع الذهبي, التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, على ملعب نادي الصداقة غرب مدينة غزة.

 

ويواجه قدامى الزيتون الذي ضمن الصعود للمربع الذهبي, وفي رصيده أربعة نقاط ويحتل المركز الثاني, نظيره المشتل دون نقاط, لحساب المجموعة الأولى, و يسعى الزيتون للفوز في اللقاء فيما يسعى المشتل الذي ودع البطولة رسمياً لتحقيق فوز للذكرى.


و لحساب المجموعة الثانية, يلتقي شباب جباليا وبجعبته ثلاثة نقاط, مع فلسطين صاحب الستة نقاط, ويسعى شباب جباليا ثالث الترتيب على مجموعته برصيد ثلاثة نقاط إلى الفوز على فلسطين صاحب المركز الثاني بمجموعته.

 


قررت اللجنة المنظمة للبطولة, تخسير قدامى النادي الأهلي, واعتبار التفاح فائز إدارياً بثلاثة أهداف استناداً إلى القوانين واللوائح المعمول بها في البطولة وخاصة المادة الثامنة التي تنص على أن يكون سن اللاعبين المسجلين فوق الـ "37" سنة من مواليد "1978", وقد ثبت مخالفة الفريق لهذه المادة وإشراكهم اللاعب درابية وهو تحت السن المحدد, وذلك بعد النظر في الشكوى المقدمة من فريق التفاح باللاعب, يذكر أن الأهلي خرج فائزاً في اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم