سبب وفاة محمد غندر مراسل قنوات أون تايم سبورت

محمد غندر مراسل قنوات أون تايم سبورت

سبب وفاة محمد غندر مراسل قنوات اون تايم سبورت – حيث أعلن نادي المصري صباح يوم الخميس 16 فبراير 2023م، وفاة مراسل قنوات أون سبورت محمد غندر في مدينة بور سعيد المصرية.

وكتب النادي على صفحته في فيسبوك "مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، ينعى بخالص الحزن والأسى، وفاة ابن بورسعيد، الإعلامي محمد غندر، مراسل قنوات أون تايم سبورت، والذي ظل لسنوات وسنوات مسئولًا عن تغطية أخبار النادي المصري بعدد كبير من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة".

وأضاف بيان النعي: "والنادي المصري إذ ينعى الفقيد الراحل، فإنه يتقدم بخالص العزاء لأسرته وسائر محبيه، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

سبب وفاة محمد غندر

أكدت وسائل إعلام مصرية نقلًا عن يحيى زكريا صديق الراحل محمد غندر أن سبب وفاة صديقه هو التوقف المفاجئ لعضلة القلب والتي أدت إلى وفاته على الفور.

وكشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك، عن سبب وفاة محمد غندر مراسل on time sports .

وكتب جمال شعبان:" إنا لله وانا إليه راجعون ..لا يستطيعون توصية ..ولا إلي أهلهم يرجعون..محمد غندر مراسل on time sports في بورسعيد في ذمه الله بالسكتة القلبية وموت القلب المفاجئ…ربنا يرحمه ويغفر له …ويسكنه فسيح جناته."

وتوفي محمد غندر عن عمر ناهز (52) عاما، ومن المقرر أن يتم تشيع جنازته بعد صلاة ظهر الخميس من مسجد الكبير المتعال في محافظة بور سعيد

ويُعد محمد غندر، أحد أبرز المراسلين في الإعلام الرياضي، في مدينة بورسعيد، والمهتم بشأن نادي المصري البورسعيدي.

تامر عبد الحميد ينعى محمد غندر

وكتب تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة محمد غندر مراسل قناة أون سبورت، ربنا يرحمك ويغفر لك.

شبكة أون تايم سبورت تعلن وفاة محمد غندر

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عبر حسابها الرسمي منذ ساعات قليلة عن وفاة محمد غندر الإعلامي الرياضي والمراسل لشبكة قنوات أون تايم سبورت عن عمر يناهز 52 سنة، وقد نشرت قنوات أون تايم سبورت أن غندر قد توفي في مسقط رأسه بمدينة بورسعيد بعد ساعة تقريباً من منتصف ليلة الخميس 16 فبراير 2023، كما أضافت أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد الكبير المتعال ظهر اليوم للفقيد الرحمة ولأسرته خالص التعازي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد