محدث: سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري

رامز حسام الملاكم المصري

سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، وفاة الملاكم المصري الشاب رامز حسام، وذلك عن عمر يناهز الـ 17 عامًا، بالضربة القاضية في ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بطنطا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة رامز حسام الملاكم المصري، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين عن وفاة رامز حسام الملاكم المصري: "رحمه الله.. لمثل هذا -فضل عن البعد المعنوي- منع رسول الله ﷺ من ضرب الوجه، وحرّم كثير من العلماء لعبة الملاكمة تجنبًا لمثل هذا الأمر".

وأضاف آخر: "لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ارحمه واغفر له وأنزل في قلب أهله وزويه الصبر واجعله من اهل الجنه إيقاف نشاط الملاكمه ٣ أيام حداداً علي وفاة الملاكم رامز حسام متأثرا بإصابته بنزيف في المخ".

سبب وفاة الملاكم رامز حسام 

وبشأن سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري، فقد كشفت مصادر صحفية مصرية، من أن الملاكم فارق الحياة، خلال مباراة ملاكمة بالبطولة التي أقيمت في طنطا، إثر تعرضه بشكل مفاجئ لنزيف في المخ.

في حين أفاد رئيس اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم، بأن سبب وفاة رامز حسام الملاكم المصري، هو قضاء وقدر بعد تعرضه لإغماء، حيث نقل داخل العناية المركزة بـ مستشفى طنطا الجامعى بعد المشاركة فى بطولة الملاكمة.

ومن جانبه، قام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة الملاكم رامز حسام، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد