حقيقة وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي - عباس إبراهيم ويكيبيديا

عباس ابراهيم المغني السعودي

حقيقة وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي - عباس إبراهيم ويكيبيديا، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، بأنباء متداولة عن وفاة المغني السعودي الشاب عباس إبراهيم.

وتفاعل الكثير من روّاد السوشيال ميديا، مع شائعة وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي، ومعرفة حقيقة هذه الوفاة، من خلال الرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد، حيث له شعبية كبيرة في الوسط الفني السعودي.

حقيقة وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي

وبشأن حقيقة وفاة عباس ابراهيم المغني السعودي، فقد أفادت مصادر رسمية، ومغردون عبر منصات التواصل، بأن المغني عباس إبراهيم على قيد الحياة، وأنباء وفاته ما هي إلا إشاعة.

وانتشرت شائعة وفاة عباس إبراهيم، عندما قامت إحدى الصفحات، بنشر صورة للمغني عباس إبراهيم ومكتوب عليها بالخط الأصفر العريض "لا حول ولا قوة إلا بالله"، ما أثار تخوفًا كبيرًا لدى متابعيه ومحبيه، بأنه قد توفي أو ما شابه، وهو ما تم نفيه بعد ذلك.

FpBL8U8XwAIEbQu.jpg
 

وقال أحد المغردين: "الاء النعمان... حاطة صورة عباس ابراهيم وكاتبه بالخط الاصفر العريض لاحول ولاقوة الا بالله،،، عشان تخوف الناس ان في خبر شين عنه،،، ولما يدخلون كاتبه انه اعتزل الغناء برغبته والناس تطلع اشاعات عليه،،، محد طلع اشاعات الا انتي".

ونشرت إحدى المغردات قائلة: "الله لايوفقها احسب عباس ابراهيم مات ومو أول مره تسوي هالحركه".

عباس إبراهيم ويكيبيديا

- عباس إبراهيم من مواليد 10 أغسطس 1988، وهو مغني سعودي، من مواليد جدة.

- قدّم عباس إبراهيم نفسه بشكل لافت وبرغم قصر عمره الزمني والفني إلّا أنه نافس غالب الفنانين واحتل مراكز متقدمة ساعدته أن يقدم أسلوبه الطربي في غالب أعماله.

- تصدّرت مبيعات ألبومه الأول الرسمي اسمعوني أسواق الكاسيت، وأصبح نجماً ساطعًا في عالم الأغنية، وحقق الشيء الذي يرضيه رغم صغر سنه؛ وهو الأهم من دخول معترك منافسة الآخرين وسعادته بالغة بأن الجمهور العربي تقبل الأعمال التي قدّمها خلال هذا المشوار الفني البسيط.

اكتشف موهبة عباس إبراهيم  الملحن سامي إحسان وحظي بتشجيع الفنان عبد الرب إدريس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد