سبب وفاة سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية في السعودية

سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية الراحلة

سبب وفاة سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية في السعودية، حيث أعلنت مصادر سعودية، مساء اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، وفاة المستشارة الاجتماعية، والمديرة السابقة للخدمات الاجتماعية بالحرس الوطني سميحة بنت صالح الحيدر.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية في السعودية، داعين لها بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.

ونشرت صديقتها عبر تويتر قائلة: "رحم الله الغالية صديقة العمر سميحة الحيدر ، من أرق القلوب التي عرفتها في حياتي قضينا اوقات رائعة في العمل وخارج العمل من فترة قريبة كنت معها ولم اراها بهذا الانكسار ابدا فقد كانت جد حزينة على وفاة أخيها ، اللهم ارحمهما و اموات المسلمين جميعا.. #القلب_المنكسر ظاهرة خطيرة".

سبب وفاة سميحة بنت صالح الحيدر

وبشأن سبب وفاة سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية في السعودية، فقد أفاد مغرّدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الراحلة توفيت إثر أزمة صحية مفاجئة، نتيجة الزعل المستمر الذي كان يصاحبها على وفاة أخيها.

ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة على سميحة الحيدر المستشارة الاجتماعية في السعودية، بعد صلاة العصر، وذلك في مسجد الملك خالد بأم الحمام، حيث سيتم دفنها في مقبرة شمال الرياض.

FpAaijhWIAAWyDR.jpg

وكتبت أخرى: "بمزيد من الأسى والحزن وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى سميحه بنت صالح الحيدر، وستكون الصلاة على الفقيده بمسجد الملك خالد صلاة العصر اليوم 15-2-2023 نسأل الله سبحانه أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهافسيح جناته".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد