أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة وفرص سقوط الأمطار

طقس فلسطين - بحر غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الأربعاء 15 فبراير 2023 توقعاتها لأحوال طقس فلسطين  خلال الأيام القليلة القادمة، والتي أظهرت الحالة الجوية حتى يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: تفاصيل صرف دفعة مالية للعمال والأسر الفقيرة في غزة والضفة

طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وشديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

طقس فلسطين الخميس : "يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ويبقى الجو باردا في معظم المناطق الجو شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

اقرأ/ أيضًا: الكشف عن شركة "سايبر" إسرائيلية تثير الفوضى حول العالم

طقس فلسطين الجمعة : "يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت : "يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد