فدائي السلة يواصل معسكره التدريبي في قطر

لاعبين المنتخب الفلسطيني لكرة السلة

 يواصل منتخب فلسطين لكرة السلة معسكره التدريبي المغلق في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمشاركة في التصفيات التمهيدية لكاس اسيا 2025 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانب فلسطين كل من قطر المستضيف والامارات وسلطنة عمان.

ويبذل الجهاز الفني للمنتخب والمكون من اليوناني يانس والمساعدين سليم الحصري وعيسى كامل، مجهودات كبيرة من خلال التدريبات اليومية ضمن وجبتين صباحية ومسائية على صلاتي الاتحاد القطري لكرة السلة وصالة الغرافة من اجل تجهيز اللاعبين تجهيزا قويا للمنافسة على الفوز في المباريات وكسب نقاطها، حيث يعمل المدير الفني اليوناني على الخطط الفنية للمنتخب فيما يساعداه الحصري وكامل بتدريب اللياقة البدنية والامور الفنية الجماعية وتطبيقات على ارض الواقع.

كما يقدم معالج المنتخب الدكتور محمود عبد القادر مجهودات ضخمة للاعبين قبل وأثناء وبعد التدريبات في سبيل الوصول بهم إلى أعلى درجات المستوى البدني دون إصابات.

اما الاداريان نمر أيوب وعلاء طقاطقة فكانت بدأت مهمتهما قبل الوصول إلى الدوحة وما زالت المهمة الكبيرة فيهما من اجل إدارة شؤون الوفد والمنتخب حتى يكون جاهزا للقاءات الرسمية التي سيخوضها الفدائي في العشرين من الشهر الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد