موعد حفل أحلام في الليلة الماسية - رابط حجز تذاكر حفل أحلام الغنائي

أحلام الشامسي.jpg

موعد حفل أحلام في الليلة الماسية - رابط حجز تذاكر حفل أحلام الغنائي - تستعد الفنانة الإماراتية أحلام لإحياء حفل غنائي " الليلة الماسية" في السعودية على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.
سنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفل أحلام "الليلة الماسية"، ورابط حجز تذاكر حفل الفنانة أحلام "الليلة الماسية" في السعودية.


موعد حفل أحلام

أعلنت هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ الذي يقود نهضة كبيرة في البلاد ضمن رؤية السعودية 2030 رعاية حفل الفنانة أحلام، الذي سيُقام يوم 17 من شهر فبراير الحالي 2023، حفل غنائي للفنانة أحلام " الليلة الماسية" على مسرح أبو بكر سالم.
وبدأ المهتمون في السعودية بالبحث عن موعد حفل الفنانة أحلام ورابط حجز تذاكر حفل أحلام في الليلة الماسية تقويم الرياض، إذ أعلنت صفحة بنش مارك نيتها طرح تذكرة حفل أحلام الشامسي يوم الجمعة الموافق العاشر من فبراير 2023 لكافة المهتمين في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر فنانة العرب من أهم الفنانات التي يتابعها الجمهور السعودي.

حجز تذاكر حفل أحلام

أعلنت صفحة بنش مارك أن حجز تذاكر حفل أحلام الشامسي على مسرح أبو بكر سالم ضمن تقويم الرياض برعاية هيئة الترفيه السعودية سيكون متاحا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
لحجز تذاكر في حفل الفنانة أحلام من خلال الضغط هنا، حيث سيتوفر تذاكر بمختلف الدرجات.

وقالت فنانة العرب والخليج أحلام الشامسي حول حفلها في الليلة الماسية تقويم الرياض إنه سيكون بقيادة المايسترو وليد فايد ومصاحبة عازف البيانو غي مانيكيان، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرا كبيراً من قبل الشباب والشابات السعوديين.

أسعار تذاكر حفل أحلام
 

الدرجة الاولى 955 ريال سعودي
الدرجة الثانية 575 ريال سعودي
الدرجة الثالثة 345 ريال سعودي

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفل أحلام "الليلة الماسية"، ورابط حجز تذاكر حفل الفنانة أحلام "الليلة الماسية" في السعودية.
 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد