أغنية قادر أكمل لأحمد سعد بمناسبة عيد الحب

أحمد سعد قادر اكمل.jpg

أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة " قادر أكمل " بمناسبة عيد الحب - بعد يوم حافل باالاحتفالات وطرح العديد من الفنانين أغانيهم الجديدة بمناسبة عيد الحب التي نالت إعجاب الكثير من الناس كانت مفاجأة أحمد سعد في هذا اليوم.
وطرح أحمد سعد بالأمس أغنيته الجديدة قادر أكمل بمناسبة عيد الحب التي نالت اعجاب الكثير وأثارت ضجة واسعة، حيث تصدر أحمد سعد تريند البحث في جوجل.
وسنعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية تفاصيل أغنية أحمد سعد الجديدة "قادر أكمل" التي طرحها حديثاً وكلمات الأغنية واحتفال أحمد سعد في عيد الحب.

كلمات اغنية أحمد سعد قادر أكمل

أيوة بسببك قادر أكمل 
وقت ما بتعب ليكي بروح
لما بِبان الدنيا تقفل حضنك آخر باب مفتوح
ياللى عيونك وقت ما بغرق بالنسبالي دي مركب نوح
إنتى الحته الحلوه ف قلبي ببقى ف قربك مش قلقان
إنتي حبيبتي وأمي وبنتي وماليش بعدك تاني مكان
حببتينى ف أيام عمري رجعتيني لنفسي زمان
وأنا بين إيديكي إحساسي بيكي لو قلت ليكي مابيتحكيش
جيتي وبقيتي أهلي وبيتي
لو يوم مشيتي إزاي هعيش
عمرك لحظه ما نزلتيني لأ بالعكس أنا بيكي عليت
ولا بعتيني ولا خذلتيني وبتديني أكتر ما إديت
قبل ما بندهلك بتجيني
ضهري وسندي لو إتهزيت
نصي التاني إللي بيفهمني قبلك عمري ماهوش محسوب

تفاصيل أغنية أحمد سعد "قادر أكمل"

كلمات: أمير طعيمة.
توزيع موسيقى: محمد عاطف الحلو.
 وألحان: أحمد سعد .
أغنية قادر أكمل متوفرة الآن على يوتيوب والمنصات الأخرى.

قادر اكمل أحمد سعد 

طرح أحمد سعد أغنيته الرومانسية الجديدة بمناسبة يوم الحب بعنوان "قادر أكمل"، يوم أمس الثلاثاء، وتصف الأغنية مدى تعلق الحبيب وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد أنها نصفه الآخر فى حياته، وهي التى تفهمه وتعشقه، ومن قبلها عمره غير محسوب.

 

تفاعل واسع

تفاعل متابعي أحمد سعد مع أغنيته الجديدة قادر اكمل معبرين عن مدى إعجابهم بأغنية قادر أكمل  وعبروا عن حماس هم لسماع الأغنية.

تفاعل متابعين أحمد سعد.jpeg
 

من هو أحمد سعد - ويكيبيديا

أحمد سعد مغني مصري، ولد 20 أغسطس 1981 في القاهرة، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي وفي نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهم. وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهما في مارس 2019.

حياة أحمد سعد الفنية

في عام 2003 أصدر أحمد سعد ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني».
وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب».

أغاني الأعمال الدرامية

غنى أحمد سعد العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت.

أحمد سعد والتمثيل

وخاض أحمد سعد تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك» 
في 31 أكتوبر لعام 2021، تم إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بإيقاف أحمد سعد عن الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقف المطرب حيث تم إيقافه من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

آخر أعمال أحمد سعد

وكانت أغنية "يا عراف" آخر أعمال أحمد سعد ، التي أطلقها بالمشاركة مع أحمد زعيم، والتونسي نوردو على اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الفقى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

أغنية وسع وسع

قد احتلت أغنية أحمد سعد " وسع وسع" المركز الرابع في قائمة أكثر الأغاني استماعاً في الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، وفقاً لبيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهي منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية أغنية أحمد سعد الجديدة قادر أكمل والتي اطلقها إحتفالاً مع متابعيه بعيد الحب.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد