الموعد الجديد لعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكايا خلال تصوير الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

الموعد الجديد لعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة التركي بطولة النجم التركي الشهير "كيفانش تاتليتوغ" و النجمة "سيرناي ساريكايا"، حيث تأجل بعد زلزال تركيا المُدمر الذي ضرب جنوب تركيا والشمال السوري يوم الاثنين 6 فبراير.

الموعد الجديد لعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

وبعد تأجيل موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة الذي كان من المقرر عرضها يوم أمس 14 فبراير والذي كان يُصادف عيد الحب، ليتم تأجيل موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة ليوم يوم الثلاثاء المُقبل 21 فبراير.

القناة الناقلة للحلقة الأولى من مسلسل العائلة

تُعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة عبر قناة Showtv :

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12209.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • تصحيح الخطأ :4/3.

إعلان الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

عُرِض إعلان الحلقة الأولى من مسلسل العائلة في شهر يناير المُنصرم قبل زلزال تركيا، والذي لاقى رواجًا كبيرًا، وقبال على المسلسل الذي يجمع نجمين من عمالقة الشاشة التركية وهم كيفانش تاتليتوغ والنجمة سيرناي ساريكايا، مما دفع الجميع إلى انتظار موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة.

مسلسل العائلة وزلزال تركيا

تبرع مخرج مسلسل العائلة بمعدات وكرفنات المسلسل للمتضررين من زلزال تركيا، ولمساعدة فِرق الإنقاذ، بينما قام نجوم المسلسل بجمع التبرعات للناجين والمتضررين من الزلزال.

بهذا نكون عرضنا الموعد الجديد لعرض الحلقة الأولى من مسلسل العائلة والتي ستُبث مباشرة عبر قناة Showtv، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل العائلة عبر مواقع الانترنت وأشهرهم موقع قصة عشق الذي يوفر الحلقات مترجمة بعد ساعات من عرضها.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد