سوسن بدر تكشف عن كواليس تصوير مسلسل أم الدنيا

الفنانة المصرية سوسن بدر

سوسن بدر تكشف عن كواليس تصوير مسلسل أم الدنيا_ ظهرت الفنانة سوسن بدر عبر برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت عن جزء من كواليس تصوير مسلسل أم الدنيا، ورأيها فى أهمية الأعمال التي توثق أهمية الحفاظ على الهوية المصرية.

سوسن بدر تكشف عن كواليس تصوير مسلسل أم الدنيا

وقالت الفنانة: "اتصل بيا محمود بدر، عشان يصور مشهد مبدئي للفيلم على كوبري 6 أكتوبر الساعة 6 صباحًا، وصورني بالموبايل، وطلب مني أقول أي كلام، وقالت العسكري بيجري ورانا عشان بنصور"

وأضافت: " كنا بنصور فى الصيف فى عز الشمس، وفى مرة كلنا أصيبنا بضربة شمس". وتابعت: "كنا حريصين إن المعلومات دي تتكتب ببساطة عشان كل الأعمار تستمتع بالفيلم حتى الأطفال".

كواليس تصوير مسلسل أم الدنيا

وكشف "محمود رشاد" مخرج سلسلة أم الدنيا على تأثر الفنانة سوسن بدر وخروجها عن النص خلال التصوير حيث قال: "كنا بنصور في دير المدينة وهي كانت ماشية في الشارع وتتحدث أمام الكاميرا، وكنت بسمعها وفوجئت بخروجها خارج النص وأنها بتقول أنتوا لو قربتوا من الحجر هتسمعوا صوت ضحك الأطفال، وبدأت أكتشف أن صوتها بيتغير"

وأوضح محمود رشاد أن الفيلم القصير الذي صوره بالموبايل على الكوبري كان معالجة مبدئية للفيلم، ولمدة 3 سنوات كان من الصعب العثور على جهة تتبنى المشروع، لعدم وجود فكرة تقديم عمل وثائقي بشكل تجاري.

وفي وقت سابق، كانت قد أعربت الفنانة سوسن بدر بسعادتها الشديدة لمشاركتها في سلسلة أفلام أم الدنيا، وذلك من خلال حوارها مع القاهرة 24، إذ قالت: من أول ما محمود رشاد كان بيفكر في الفكرة ويحضر لها وقالي إنه يريد أن يقدم عملا وثائقيا يتحدث عن مصر، والحضارة المصرية.

 

المصدر : وكالة سوا - القاهرة 24

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد