في الدوري الأوروبي

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

برشلونه يواجه مانشستر سيتي

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم ومن مشجعي النادي الإسباني برشلونة وكذلك النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد على موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والتي تقام في ذهاب ملحق دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2023.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

يواجه برشلونة الإسباني على ملعبه "سبوتيفاي كامب نو" مواجهة من العيار الثقيل مع منافسه مانشستر يونايتد، ضمن منافسات ذهاب ملحق دور الستة عشر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

ويطمح برشلونة لتحقيق فوز بين جمهوره يوفر له الراحة قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا.

وتتوجه الأنظار في مانشستر يونايتد نحو العودة بنتيجة إيجابية من أرض الغريم البرشلوني، ما يسهل على نفسه عبور دور ال 16قبل مباراة الإياب.

ما هو موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر ضمن منافسات الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023، يوم الخميس 16 فبراير 2023 على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، معقل النادي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة ومانسشتر يونايتد.JPG
وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت فلسطين 7:45م.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الأوروبي وهي الناقل الحصري للمباريات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستذاع المباراة على إحدى قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

وسيتم نقل مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد حصريا على قناة "بي إن سبورتس بروميوم 1".

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تبث قناة "بي إن سبورتس بروميوم 1" على القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11013، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ⅚، الجودة: HD.

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها ضمن منافسات دور 16 في بطولة الدوري الأوربي، في إشارة على أن تبث مباشرة على الموقع.

المصدر : وكالة سوا _ جول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد