قناة كربلاء بث مباشر - زيارة الامام موسى الكاظم 2023

قناة كربلاء بث مباشر لمشاهدة زيارة الامام موسى الكاظم 2023

قناة كربلاء بث مباشر - زيارة الامام موسى الكاظم 2023، حيث تتأهب  الطوائف الشيعية في العراق وإيران وبعض دول مجلس التعاون الخليجي، إلى إحياء ذكرة زيارة الإمام موسى الكاظم، والتي تعد من أهم الطقوس الدينية لهذه الطوائف.

وتصادف ذكرى زيارة الامام موسى الكاظم 2023، يوم الخميس المقبل الموافق 25 رجب 1444، السادس عشر من شهر فبراير الجاري، حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية بث مباشر قناة كربلاء لمشاهدة هذه الطقوس بشكل مباشر.

وتعرض قناة كربلاء بث مباشر، تفاصيل زيارة الامام موسى الكاظم 2023، كما ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة عن تردد القناة العراقية، التي تحظى بمتابعة لدى الكثير من الطوائف الشيعية في بلاد الرافدين.

قناة كربلاء بث مباشر - زيارة الامام موسى الكاظم

وكانت مؤسسة الإمام الحسين للإعلام الرقمي قد أعلنت تفاصيل زيارة الإمام موسى الكاظم 2023 مكتوبة، حيث تتولى المؤسسة تنظيم أداء مراسيم الزيارة وذلك بالتعاون مع قسم الإعلام في العتبة الكاظمية المقدسة.

تردد قناة كربلاء الفضائية الجديد 2023

وتقدم وكالة سوا الإخبارية لمتابعيها الكرام اليوم تردد قناة كربلاء الجديد 2023 حيث تعتبر أكثر القنوات المميزة في العراق وذلك من خلال تقديمها لمجموعة من البرامج الهادفة، كما وتستضيف نخبه من علماء الدين الإسلامي.

وبالإضافة الى اعتمادها على الخطاب الفكري الثقافي المعاصر الذي يأخذ أصالته من القرآن الكريم والسنة المعصومة الصحيحة المطهرة لنبي الإسلام وأهل بيته الكرام.

تردد قناة كربلاء الجديد 2023 على القمر النايل سات:

 

نايل سات

نايل سات - HD

 

التردد

 

12604

 

11258

 

الاستقطاب

 

Vertical

 

Horizontal

 

معدل التصحيح

 

3/4

 

____

الترميز

 

27.500 Msymb/s

 

27.500 Msymb/s

 

قناة كربلاء بث مباشر - زيارة الإمام الكاظم 2023

وفيما يلي معلومات قناة كربلاء كما ذُكرت عبر موقعها الرسمي: 

(هي قناة العتبة الحسينية المقدسة، حيث الانتماء الأصيل لفكر الإمام الحسين عليه السلام ومبادئه وفلسفة ثورته المباركة. ولتسميتها (كربلاء) رمزية تتصل بالمكان من جانب، وتتصل بالإمام الحسين الشهيد ومدرسة أهل البيت بركن وثيق من جانب آخر.. ولديوان الوقف الشيعي في جمهورية العراق يد بيضاء في دعم هذه القناة التي أخذت على عاتقها أن تكون بمستوى أهمية الدور، وعظم المسؤولية، وضخامة الأمانة التي يحتـّـمها الواجب الديني العقيدي.. معتمدة الخطاب الفكري الثقافي المعاصر الذي يأخذ أصالته من القرآن الكريم والسنة المعصومة الصحيحة المطهرة لنبي الإسلام وأهل بيته الكرام (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)، مع ما يتصل بها من استمرارية مباركة تمثلت بالمرجعية الدينية وعلى رأسها سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي السيستاني مُدّ ظله الوارف).

تأسست قناة كربلاء الفضائية في 30 رمضان 1429 للهجرة، الموافق 1 تشرين الأول 2008 للميلاد. وانطلقت ببثها التجريبي في 1 رمضان 1430 هجرية، الموافق 22 آب 2009 ميلادية..

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، عرض قناة كربلاء بث مباشر لمشاهدة تفاصيل ذكرى زيارة الامام موسى الكاظم 2023، كما يبحث كثير من الطوائف الشيعية في العراق وغيرها من الدول الأخرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد