عبر خدمة التوجيه الالكتروني

اتفاقية أمنية تسهّل وصول التعليمات إلى الحجاج والمعتمرين

حجاج بيت الله الحرام- تعبيرية.

أعلن الأمن العام السعودي، اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، عن توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة للأوقاف، بشأن تسهيل وصول التعليمات والإرشادات إلى الحجاج والمعتمرين والمصلين في المسجد الحرام، والمشاعر المقدسة عبر خدمة التوجيه الإلكتروني.

وذكر الأمن العام على الحساب الرسمي بموقع تويتر، بأنه نشر مقطع فيديو يوثق لحظات توقيع الاتفاقية بين الأمن العام والهيئة العامة للأوقاف، بالإضافة إلى توثيق لقطات مصورة جانبًا من جهود رجال القوات الخاصة، لأمن الحج والعمرة في تنظيم وإدارة المصلين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وعبّر عدد من المعتمرين عن مدى رضاهم عن منظومة الخدمات الميدانية، التي توفرها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بدعم سخي وغير محدود من لدن القيادة الرشيدة.

وقال المعتمرون: "إن ما تقوم به المملكة العربية السعودية من خدمات جليلة وعظيمة وتوسعات وتسهيلات لقاصدي بيت الله الحرام، يدل على تقديرها للمسلمين في أنحاء العالم"، مقدمين بالغ شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله-، لما لمسوه من عناية واهتمام ورعاية لقاصدي بيت الله الحرام، سائلين الله عز وجل أن يمن على هذه البلاد بالأمن والأمان والرخاء.

المصدر : وكالة سوا- المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد