أغرب طقوس الاحتفال في عيد الحب

أغرب طقوس الاحتفال في عيد الحب

نقدم إليكم في هذا المقال "أغرب طقوس الاحتفال في عيد الحب"، حيث يصادف عيد الحب اليوم الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط من كل عام، وينتظر جميع العشاق من مختلف أنحاء العالم هذا اليوم للإحتفال بهذا اليوم.

وتختلف طرق وطقوس الاحتفال بحسب العادات والتقاليد من دولة إلى أخرى، وإليك أغرب طقوس الاحتفال في عيد الحب في أنحاء العالم.

الاحتفال فى أسكتلندا

عيد الحب اسكتلندا.jpg
 

يقوم العزاب فى أسكتلندا أيضًا بكتابة كل شخص اسمه على قطعة من الورق، ووضعها فى قبعة الرجال للرجال والنساء للنساء، ومن ثم يذهب كل رجل لاختيار اسم من القبعة الأخرى، نظرًا لأنه من غير المحتمل أن تتطابق الأسماء فعلياً، بل وفعلا كل رجل يلتزم بالاسم الذى اختاره.

إقرأ أيضاً: سبب احتفال المصريين في عيد الحب مرتين

الاحتفال فى ماليزيا

عيد الحب فيي.jpg
 

تحتفل النساء فى ماليزيا بعيد الحب وذلك فى اليوم السابع من الشهر السابع من التقويم القمرى، حيث تكتب النساء أرقام هواتفهن على البرتقال قبل رميها فى أقرب نهر، حتى يلتقطها رجل أحلامهن، ويكون البرتقال فى هذا الوقت فاكهة الحظ.

إقرأ أيضاً: لماذا سمي عيد الحب بهذا الاسم؟

الاحتفال فى البرازيل

عيد الحب في البرازيل.jpg
 

يحتفل البرازيليون بعيد الحب فى 12 يونيو، حيث تكتب النساء أسماء العديد من المعجبين على أوراق مطوية، ثم تقوم بالاختيار من تلك الأوراق فى اليوم التالى، ومن تختاره تتزوج منه.

إليك أيضاً: شاهد: أغاني عيد الحب 2023

الاحتفال فى كوريا الجنوبية

عيد الحب في كوريا.jpg
 

للكوريين احتفال أيضاً فى عيد الحب لكن بشكل مختلف، فهم يحتفلون كل يوم 14 من كل شهر بشىء له علاقة بالحب، ففى مايو يحتفلون بالوردة، وديسمبر بالعناق، وفى فبراير تقدم النساء الشيكولاتة للرجال، وفى مارس يقدم الرجال الحلوى للنساء، أما من لم يتلق هدية أو يحتفل بأى من تلك الاحتفالات يجتمع مع مشابهين ليتناولوا مكرونة بالفاصوليا السوداء فى 14 أبريل، ويسمى باليوم الأسود.

وفي هذا المقال نكون قد قدمنا إليكم أغرب طقوس الاحتفال في عيد الحب

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد