سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء

مباراة الهلال والفيحاء في كأس الملك

سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء – حيث أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الاثنين 13 فبراير 2023، عن تأجيل مباراة الهلال ضد الفيحاء والتي كان مقرر إقامتها يوم الأربعاء 16 فبراير 2023م.

ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم والدوري السعودي عن سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء، بعد الإعلان المفاجئ عن تأجيل المباراة ضمن منافسات الجولة 17 من دوري روشن السعودي .

سبب تأجيل مباراة الهلال ضد الفيحاء

قالت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إنها وافقت على طلب الهلال تأجيل مباراته ضد الفيحاء إلى وقت آخر، حيث تم أخذ قرار التأجيل بعد اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لدراسة الطلب والذي ورد إليها من نادي الهلال واجتماعه مع لجنة المسابقات الخاصة بالدوري.

يأتي تأجيل المباراة وسط أجواء احتفالية في الهلال بعدما احتل المركز الثاني في كأس العالم للأندية بالمغرب، عقب الخسارة 5-3 أمام ريال مدريد بطل أوروبا يوم السبت الماضي.

استقبال بعثة الهلال

حظيت بعثة نادي الهلال باستقبال حافل عند العودة إلى الرياض يوم الأحد الماضي، ووعد اللاعبون بمحاولة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا، وبعد التأجيل، ستكون أول مواجهة للهلال أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في دور 16 بدوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل.

مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

يبدو أن طلب نادي الهلال بالتأجيل جاء نظرا لحالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية، ونادي الهلال كانت له مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية، حيث استطاع الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ المشاركات السعودية بالبطولة.

خسارة الهلال ضد ريال مدريد

تمكن نادي الهلال من الوصول للنهائي حيث خسر ضد ريال مدريد بنتيجة (3-5)، بعدما تخطة الوداد المغربي، ممثل الدولة المستضيفة وحامل لقب دوري أبطال أفريقا، وذلك بالتعادل في ركلات الترجيح بنتيجة (1-1).

جدول ترتيب الدوري السعودي 2022-2023

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر المتصدر، علما بأن "الزعيم" هو حامل اللقب في آخر 3 مواسم.

ترتيب الدوري السعودي

(النصر: 37 نقطة) (الاتحاد: 37 نقطة) (الشباب: 37 نقطة) (الهلال: 32 نقطة) (التعاون: 30 نقطة).

وبهذا نكون قد اختتمنا مقالنا حول سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء في كأس العالم للأندية والذي يقام في المغرب ونستعرض لكم ترتيب الدوري السعودي 2022-2023 ، وخساراة الهلال ضد ريال مدريد، وتعليق رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد