ما مصير الطفلة المخطوفة سديم في السعودية؟

الطفلة سديم المختطفة

أثارت قضية الطفلة سديم القلق لدى السعوديين، حيث جعل الكثير يبحث عن مصير الطفلة التي لا تتجاوز عمر ال 5 سنوات، حيث تصدر وسم المخطوفة سديم أعلى تفاعل من قبل المغردين على موقع تويتر لمعرفة مصير الطفلة سديم.

مصير الطفلة المخطوفة سديم

ردد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية التغريد للكشف عن مصير الطفلة المخطوفة سديم حيث كشفت تفاصيل واقعة اختطاف الطفلة سديم من أمام منزلها في أحد أحياء العاصمة السعودية الرياض.

الطفلة المخطوفة سديم

حيث وقعت حادثة اختطاف الطفلة سديم يوم الجمعة الماضية، 10 فبراير 2023، حين كانت تلعب أمام منزلها الواقع في حي طويق بالرياض.

وتوثق مشاهد تم التقاطها عبر كاميرا المراقبة المثبتة في الشارع لحظة اختطاف الطفلة سديم في وضح النهار الأمر الذي أثار هلع السعوديين الخائفين على مصيرها وأثار الجمهور العربي للبحث عن مصير الطفلة سديم.

وذكر أحد المغردين أن الخاطف قام باصطحاب الطفلة نحو البقالة قبل أن يركبا معًا في مركبته ويأخذها بعيدًا إلى مصير مجهول غير معروف منذ أن تم اختطاف الطفلة يوم الجمعة الماضية.

وعبر وسم "المخطوفة الطفلة سديم"، ناشد روّاد موقع التدوين "تويتر" الجهات الأمنية في السعودية بذل مساعيها للعثور على الطفلة سديم وتحديد موقعها وإعادتها إلى حضن والدتها.

مطالبات لإنقاذ الطفلة المخطوفة سديم

طالب مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من والدة الطفلة المخطوفة تقديم بلاغ رسمي لدى الجهات الأمنية في السعودية من أجل التحرك بشكلٍ عاجلٍ للعثور على الطفلة وتحديد هوية الخاطف.

وأثارت حادثة اختطاف الطفلة سديم حالة من الهلع لدى الأهالي الخائفين من تكرار المشهد مع أطفالهم خاصة وأن الحادثة وقعت في وضح النهار.

المصدر : وكالة سوا _ موقع بوابتك _ العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد