شاهد: عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة بطمن عليك في عيد الحب - بطمن عليك عمرو دياب

عمرودياب بطمن عليك.png

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة بطمن عليك في عيد الحب - بطمن عليك عمرو دياب - يبحث الكثير من المتابعين عن أغاني عيد الحب ، بالتزامن مع عيد الحب الذي يصادف اليوم الثلاثاء 14 فبراير، حيث طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة بطمن عليك بمناسبة عيد الحب 2023.

سنعرض لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية أغنية عمرو دياب بطمن عليك الذي طرحها بمناسبة عيد الحب لعام 2023 وكلمات أغنية بطمن عليك عمرو دياب

وطرح عمرو دياب اليوم الثلاثاء أغنيته الجديدة أنا بطمن عليك بمناسبة عيد الحب حيث أهداها لمتابعيه ومحبيه للاحتفال بيوم الفالنتاين.

كلمات أغنية بطمن عليك عمرو دياب

تبدأ أغنية بطمن عليك عمرو دياب بالمقطع الآتي:

انا بطمن عليك مش عايز حاجة منك

غير بس إنك ترد

إنت كويس بجد؟

مش ناقصك أي حاجة؟

مش ناقصك أي حد؟

يا بعيد عن عيني

يا عيني بعيد

من القلب أنا بسلم

منا معزز سلام الإيد

حول أغنية بطمن عليك لعمرو دياب

بطمن عليك التي نشرها اليوم عمرو دياب بمناسبة عيد الحب

كلمات وألحان: عزيز الشافعي

 توزيع: أحمد إبراهيم.

ميكساج وديجيتال: ماستر أمير محروس.

تفاعل الجمهور مع أغنية عمرو دياب بطمن عليك

لاقت أغنية عمرو دياب " الهضبة " الجديدة تفاعلاً هائلاً على منصات التواصل الاجتماعي ضمنها تويتر، حيث لاقت اعجاباً ضخماً من جمهور عمرو دياب.

وأبدى المعجبون آراءهم في أغنية عمرو دياب بطمن عليك حيث وصفها بعضهم بالأغنية الحزينة والبعض الآخر وصفها "بالنكد قبل عيد الحب".

حفلات عمرو دياب 

حفلة عمرو دياب في الرياض

شهد حفل الفنان الكبير عمرو دياب حضوراً جماهيري في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدم الحفل على مدار ساعتين مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور.

حفلة عمرو دياب في قطر

تم تأجيل حفل الفنان عمرو دياب بقطر نظراً لأحداث الزلزال المدمر في سوريا وتركيا.

 وكانت جزيرة المها قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، تأجيل حفل عمرو دياب بناموس في 14 فبراير نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا.

عمرو-دياب-ومحمد-منير-1.png
 

عمرو دياب ويكيبيديا

عمرو دياب مغني وممثل وملحن مصري، واسمه عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961، والمعروف بإسم عمرو دياب الملقب بالهضبة، ولد عمرو دياب في محافظة ومدينة بورسعيد، وعائلته من قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، ووالدته من مدينة بور سعيد المصرية، وينتمي عمرو دياب لعائلة دياب التي تُعد من أعرق العائلات بمحافظة الشرقية.

حياة عمرو دياب الشخصية

تزوج عمرو دياب من شيرين رضا وأنجب منها الطفلة نور ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي «زينة محمد عاشور»، وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

عمرو دياب ودينا الشربيني.jpg
 

حفلات عمرو دياب

تحظى حفلات عمرو دياب رغم قلتها بتغطيات إعلامية واسعة، ومن أبرز حفلاته في مصر هي التي يحييها في أعياد رأس السنة في فنادق القاهرة الكبرى، وأحيانًا في دبي. هناك أيضًا حفلات الجامعات الخاصة، فهو نجم حفل كرنفال الجامعة الأمريكية خلال السنوات الثلاث الأخيرة مثلًا، ونجم حفل الترحاب للجامعة الألمانية في العامين الماضيان.

الحفلات العالمية

على المستوى العالمي، حفلات عمرو دياب لا تنقطع ما بين الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا. إلى جانب ذلك يقوم عمرو دياب بإحياء حفل سنوي في بورتو مارينا في الصيف.

وبهذا نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، أغنية عمرو دياب الجديدة بمناسبة عيد الحب 2023، وكلمات أغنية بطمن عليك ومعلومات حول عمرو دياب.

عمرو-دياب.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد