نجوم كرة القدم ولدوا في يوم الحب.. تعرف عليهم

أنخيل ديماريا

في يوم الحب تعرف على نجوم كرة القدم ولدو في يوم الحب

يصادف يوم الحب الرابع عشر من شباط/ فبراير من كل عام، وينتظر العشاق والمحبين من مختلف دول العالم هذا اليوم لحتفلو مع أحبائهم وعشاقهم وأزواجهم وتقديم الهدايا والورود لهم.

ولا شك أن لاعبي وممارسي كرة القدم العالمية ينتظرو هذا اليوم ليحتفلو به بطريقتهم الخاصة مع أزواجهم وصديقاتهم .

نقدم لكم في هذا المقال نجوم كرة القدم ولدو في يوم الحب.

أنخيل دي مارياأنخيل ديماريا باريس.jfif

في مثل هذا اليوم وُلد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عام 1988 في مدينة روزاريو، كان يعاني من النشاط المفرط، وبناءً على توصية من الطبيب سُجِّل في فريق للعب كرة القدم في سنّ الثالثة.

وخاض أنخيل أول مباراة احترافية يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول 2005 ضد إندبندنتي، حين دخل بديلاً للاعب إميليانو فيكيو، فيما سجل أول هدفٍ له يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2006 ضد نادي كويلميز، بعد دقيقة واحدة من استبدال ليوناردو بوزراني.

وتوج النجم الأرجنتين مؤخراً بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده على حساب فرنسا بركلات الترجيح، ليعلن بعدها النجم الأرجنتيني تعليق حذائه على الصعيد الدولي.


لوكاس هيرنانديز

لوكاس هيرنانديز.jpg
 

نبذة عن حياته: ولد يوم 14 فبراير 1996 في مارسيليا. يلعب في فريق بايرن ميونخ والمنتخب الفرنسي لكرة القدم في مركز المدافع والظهير الايمن والايسر.

وبدأ مسيرته في فريق شباب أتليتكو مدريد قبل أن ينتقل للفريق الأول ويلعب فيه 5 سنوات من 2014 إلى 2019، انتقل هيرنانديز في صيف 2019 إلى بايرن ميونخ مقابل 80 مليون كأغلى صفقة في تاريخ النادي واغلى صفقة في الدوري الألماني واغلى مدافع فرنسي.

ولعب لوكاس هيرنانديز خلال مسيرته الاحترافية مع 3 أندية في ثمانية مواسم وسجل خلالها ثلاث أهداف ضمن 105 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس وفاز في موسم واحد بالدوري.

ايدنسون كافاني

ايدينسون كافاني.jpg
 

وُلِد كافاني في سالتو، الأوروغواي، في 14 فبراير 1987 لأبوين هما بيرتا غوميز ولويس كافاني، و كان كافاني متزوجًا من ماريا سوليداد كابريس يارس، وأنجب منها ولدان، باوتيستا (مواليد 22 مارس 2011) ولوكاس (من مواليد 8 مارس 2013).

ويلعب نجم الأوروغواي حالياً ك مهاجم لفريق الخفافيش فالنسيا الأسباني، الذي يعيش أزمة هي الأولى من نوعها على مدار تاريخ النادي.


باكاري سانيا

سانيا.jpg
 

ولد في 14 فبراير 1983 ، في مدينة سين في فرنسا ، لاعب كرة قدم فرنسي من أصل سنغالي يلعب مع فريق بينيفينتو في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ، انضم إلي مانشستر سيتي في 2014 قادمًا من نادي آرسنال لعب أولى مباريته بقميص آرسنال في 19 يوليو 2007 أمام جنشيلير بيرليجي التركي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد