تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ - موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة سابقة لباريس سان جيرمان

تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ - موعد المباراة والقنوات الناقلة ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تشكيلة بي اس جي والبايرن في مباراة اليوم ضمن دوري الأبطال .

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مساء الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا 2023 دور ال16 ، وينتظراه الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم .

تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ :

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

يخوض المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، المباراة القوية أمام بايرن ميونخ، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، في التشكيل المتوقع التالي 4-3-1-2 :

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرخيو راموس، أشرف حكيمي، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبى (نونو مينديز).

خط الوسط: فيتور فيريرا، ماركو فيراتى، دانيلو بيريرا (كارلوس سولير).

مركز الهجوم: نيمار جونيور، ليونيل ميسي، هوغو ايكتيكي.

وبحسب التوقعات المنشور سيغيب عن صفوف تشكيلة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ، في منافسات دوري أبطال أوروبا دور ال16، النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان:

يدخل المدرب الألماني يويليان ناغلسمان، المباراة القوية أمام صاحب الأرض باريس سان جيرمان، في التشكيل المتوقع التالي التشكيل 4-2-3-1:

حراسة المرمى: يان سومير.

خط الدفاع: دي ليخت، دايوت أوباميكانو، بنجامين بافارد.

خط الوسط: جمال موسيالا، ليروي ساني، جواو كانسيلو، سيرج غنابري.

مركز الهجوم: توماس مولر، إريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

وبحسب التوقعات يغيب عن صفوف البافاري الألماني عن مواجهة باريس سان جيرمان، النجم السنغالي ساديو ماني بسبب الإصابة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تنطلق مباراة بي إس جي والبايرن اليوم عند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي، وبتوقيت القدس ومصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر، فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ عبر شاشتها.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وسوف يعلق على أحداث المباراة المثيرة والقوية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في ذهاب دور ال19 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، على قنوات بين سبورت الرياضية القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

واحتل باريس سان جيرمان وصافة المجموعة الثامنة خلف بنفيكا البرتغالي، رغم تساوي الفريقين في عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الفريق البرتغالي تصدر المجموعة بفضل الأهداف المسجلة خارج الأرض.

أما بايرن ميونخ، فلم يجد صعوبة تذكر في اكتساح المجموعة الثالثة، حيث حقق العلامة الكاملة بالانتصار في جميع مبارياته، ليتصدر بفارق ثماني نقاط عن إنتر الإيطالي الوصيف.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في مواجهة اليوم النارية ضمن دوري أبطال أوروبا ووضعنا بين أيديكم موعد مباراة بي إس جي والبايرن والقنوات الناقلة وبعض المعلومات المتعلقة بالمباراة المرتقبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد