ميساج عيد الحب بالتونسي 2023

رسالة في عيد الحب 2023

ميساج عيد الحب بالتونسي 2023 ، حيث يستعد المواطنين في تونس للاحتفال بعيد الفلانتين وهو يوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام ، وفيه يتبادل العشاق والخطاب والأحباب الرسائل والتهاني والمعايدات ، من أجل تجديد الحب بينهما وكذلك التأكيد على استمرار هذا الحب والذي يعد أسمى ما يبحث عنه الإنسان على هذا العالم.

وكالة سوا الإخبارية ومن خلال التقرير المفصل هذا تنشر لمتابعيها في تونس ميساج عيد الحب بالتونسي 2023 ، حيث شهدت محركات البحث نشاطا مرتفعا خلال الساعات القليلة الماضية بحثا عن رسائل ومعايدات وبطاقات تهنئة بعيد الحب والذي يحل يوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري.

ميساج عيد الحب بالتونسي 2023

احنا مناش مستحقين باش نحتفلو بعيد الحب خاطر اياماتنا كلها حب

انا ماك تعرفني ما نحب نضيع حتى مناسبة من غير ما نعبر على حبي ليك

حبي لكبير لانت زرعتوو في قلبي بطيبة قلبك و حبك ليا و غيرتك علياا حبيبي انت دنيتي لكل والله

حتى لو انت ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻲ نحبك تعرف لانت ﻣﺘﺮﺑﻊ ﻓﻲ ﻭﺳﻂ ﻗﻠﺒﻲ

قلبي لخليتوو مينجمش يتنفس من غيرك..

انت لخليت نشوف ف ﺣﺒﻚ ﻓﻲ ﺑﻼﺻﺔ ﺍﻟﻬﻮﺍء

نشوف بعنيك ﺍﻧﺖ ﻣﻮﺵ ﺏ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻧﻌﻴﺶ ﺏ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻚ ﺇﻧﺖ ههه انا باح كل شيء فيا هرب مني و مشالك ..ﺩﺧﻠﺖ ﻟﺤﻴﺎﺗﻲ ﺻﺪﻓﺔ ﻣﻠﻴﺘﻬﺎ ﺑﻮﺟﻮﺩﻙ ﻭﺿﺤﻜﺘﻚ ﻭ ﺑﻼﺩﺗﻚ ﻭ ﺗﻤﻘﻌﻴﺮﻙ ﻭ ﻏﺸﻚ ﺟﻴﺖ ﻭ ﺟﺒﺘﻠﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻋﺸﻘﺖ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﺧﺎﻃﺮ ﺇﻧﺖ ﺇﻟﻲ ﻋﻠﻤﺘﻬﺎ ﻟﻴﺎ ﻧﺤﺒﻚ ﻳﺎ ﺃﻏﻠﻠﻰ ﻭ ﺍﺍﺣﻠﻰ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻨﺪﻱ ...ﻧﻌﺸﻘﻚ ﻭ ﻧﻌﺸﻖ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻓﻴﻚ

حتى كان بكيتني و تعبتني نبقا نحبك نبقا ندعيلك باش ربي يخليك لياااااا .. نعشق كل شيء فيك والله .. نعرف ل أنا و أنت باش نتعبو برشا و أما زاداا نعرف ل حبنا اقواا من كل شيء.. ربي يخليك ليا يا رب و ميحرمنيش منك و من نظرت عينيك

ﻧﺤﺒﻚ ﻳﺎ ﺃﻏﻠﻠﻰ ﻭ ﺍﺍﺣﻠﻰ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻨﺪﻱ ...ﻧﻌﺸﻘﻚ ﻭ ﻧﻌﺸﻖ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﺔ ﻓﻴﻚمجنونة بيك حبيبي ...

ﻧﻤﻮﺕ ﻓﻴﻚ ﻳﺎ ﺍﺣﻦ ﺭﺍﺟﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻧﺤﺒﻚ برشا أنت متاعي انا كهو حد ما يقرب منك كان انا ﻛﺎﻥ ﻋﺠﺒﻚ هههه هوكا باش نخلي كان للأقارب يحكيو و معاك و قول مقبولة ميسالش *-* ﺷﻮ ﻛﻲ ﻳﻘﺮﻯ ﻭ ﻳﻀﺤﻚ ..

ﺑﺎﺍﻫﻲ ﻧﺤﺒﻚ ديما تضحك ههه ﻭ بلحق ﻣﺎﺍﺣﻼﻫﺎ ﺿﺤﻜﺘﻚ نموت فها والله

حبوبي كل عيد حب وأحنا معا بعضنا و ربي يخليك لياااااا و ميحرمنيش من حبك.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم ميساج عيد الحب بالتونسي 2023 والتي يبحث عنها حاليا الآلاف من متابعينا في دولة تونس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد