محدث: ليفربول يدك شباك ايفرتون بهدفين نظيفين

مباراة سابقة لفريق ليفربول

انتهت مباراة ليفربول ضد ايفرتون والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم الإثنين 13 فبراير 2023 ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023 .

وتمكن ليفربول يدك شباك ايفرتون بهدفين نظيفين في مباراة اليوم حيث أعلن الحكم نهاية المباراة بنتيجة 2 - 0 لصالح ليفربول، وكانت المباراة فيها أجواء من المنافسة الشديدة بين الفريقين.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب انفيلد بحضور الآلاف من مشجعي الفريقين حيث كان يترقبها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والعالم.

وكانت موقعة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في وقت يمر ليفربول بوضع صعب في الدوري المحلي، على عكس المستوى المميز الذي يقدمه لاعبوه في دوري أبطال أوروبا، لكنهم غادروا الكأس، ويطل الدولي المصري محمد صلاح من جديد مع فريقه ليفربول الذي يعاني هذا الموسم، لا سيما عقب خروج السنغالي ساديو ماني من النادي إلى بايرن ميونخ الألماني، في مفاجأة كبيرة أثرت كثيرا على وضع الفريق في المنافسة.

ويحتل ليفربول في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن صاحب الترتيب الخامس توتنهام، الأمر الذي يهدد بشكل كبير مشاركته في البطولات الأوروبية القادمة، ومن أصل 20 مبارة في الدوري تمكن ليفربول من تحقيق الفوز في ثمانية لقاءات فقط، وتعادل أربع مرات لكنه خسر 10، ما يعني تراجع واضح جدا في مستوى اللاعبين الموسم الجاري دون التوصل إلى سبب مقنع حتى هذه اللحظة.

في حين يحتل ارسنال صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي المنافس الأول له قبل اليونايتد الذي يمتلك 46 نقطة، خلفهم نيوكاسيل يونايتد في المركز الرابع مع توالي المنافسات القوية بالدوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد