محدث: نتيجة مباراة الأهلي والعروبة في الدوري السعودي

مباراة سابقة بين الأهلي والعروبة

نتيجة مباراة الأهلي والعروبة والتي انطلقت صافرة بدايتها مساء يوم الإثنين 13 فبراير 2023، ضمن منافسات الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو وكان يترقبها الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي وخاصة السعودية .

وأطلق حكم مباراة الأهلي والعروبة صافرة النهاية بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي السعودي وأقيمت المباراة على استاد الأمير عبدالله الفيصل، عند الساعة الثامنة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، 19:10 بتوقيت القاهرة، 17:10 بتوقيت جرينتش، في الجولة 21 من الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو .

وكان يطمح النادي الاهلي في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في دوري يلو السعودي وذلك بعدما عوض هزيمته امام الأخدود في الجولة 19، بالفوز على الخلود في الجولة الماضية (20).

ويتساوى الراقي مع الحزم في صدارة الترتيب بنفس الرصيد النقطي، حيث حصد الاهلي 40 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري السعودي الدرجة الأولى يلو، فاز في 11 مناسبة، مقابل 7 تعادلات، وهزيمتين؛ وسجل 29 هدفًا، واستقبلت شباكه 15 كأقوى خط دفاع.

أما العروبة تلقى الهزيمة التاسعة في دوري يلو، والثانية تواليًا في الجولة الماضية امام القادسية؛ ورغم ذلك يقبع في مركز بعيد نسبيًا عن منطقة الهبوط؛ إذ يتواجد في المرتبة 13، وبفارق 6 نقاط عن أول المهددين بالهبوط فريق الساحل.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الاهلي والعروبة بنتيجة التعادل السلبي 0-0، على استاد العروبة؛ وأضاع مهاجم الراق فبري لويس غرابان ضربة جزاء في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد