معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

شعار باريس وبايرن

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، اسم يبحث عنه جميع عشاق الساحرة المستديرة الأوربية، لأن معلق هذه الملحمة الكروية الليلة سيكون من الركائز الأساسية للاستمتاع بالمواجهة المُنتظرة بين الفريقين ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان:

وبخصوص معلق مباراة باريس والبايرن، فقد أسندت قنوات بي إن سبورت، مهمة التعليق للمعلق حسن العيدروس، الذي سيتولى التعليق على القناتين الناقلتين للمباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وبخصوص موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فإنها ستقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، أو الساعة ال 11:00م بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لموقعة باريس وبايرن ميونخ:

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، فإنها ستنقل حصريا عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تستحوذ على حقوق هذه البطولة منذ سنوات لنقلها إلى متابعيها في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا.

وستنقل مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، إضافة إلى قناة beIN 4K HDR.

وتعتبر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، هي واحدة من المباريات الثمانية الأخرى النارية في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تقام إلى جانبها في ذات الموعد مباراة ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، إضافة إلى مباريات تشيلسي ضد دورتموند، وليفربول ضد ريال مدريد، ونابولي ضد فرانكفورت، وعدة مباريات أخرى.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، اسم معلق وموعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستنقل عبر بث مباشر هنا عبر الموقع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد