رئيس "القدس المفتوحة" يتفقد سير الامتحان النهائي للفوج الأول من طلبة "البرنامج الدولي"

رئيس "القدس المفتوحة" يتفقد سير الامتحان النهائي

تفقد رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. سمير النجدي، سير الامتحان النهائي الأول لطلبة "البرنامج الدولي" في الجامعة، الذي عقد في مقرات سفارات وقنصليات دولة فلسطين في عدد من الدول التي يدرس فيها طلبة هذا البرنامج حول العالم. 
 
واطلع رئيس الجامعة من خلال مركز التحكم الخاص بـ"البرنامج الدولي" على سير الامتحانات في عدد من القاعات الدراسية، واستمع إلى ملاحظات من الطلبة الذين هم الدفعة الأولى في البرنامج، مؤكداً أن "نجاح البرنامج الدولي في جامعة القدس المفتوحة هو نجاح لكل فلسطين وللتعليم فيها على مستوى العالم". 


وشكر أ. د. النجدي، وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الفلسطينية وسفارات دولة فلسطين على مستوى العالم، التي تتعاون مع "البرنامج الدولي" في الجامعة، وفق توجيهات معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. رياض المالكي ، الذي لم يأل جهداً في تقديم كل ما يلزم من أجل إنجاح هذا البرنامج ونقل صورة مشرقة عن فلسطين للعالم. 
 
وبين أ. د. النجدي، أن "قدرات الجامعة الإلكترونية المتطورة في مجال التعليم الرقمي لعبت دوراً كبيراً في إنجاح هذا البرنامج حول العالم"، مقدماً شكره لطواقم العمل في جامعة القدس المفتوحة التي أسهمت من خلال عملها الدؤوب في إنجاح البرنامج، وعلى رأسها مركزا "التعليم الرقمي" و"تكنولوجيا المعلومات والاتصالات". 
 
وتجري امتحانات "البرنامج الدولي" وفق إجراءات وعملية تقنية محكمة ومضبوطة، بإشراف طواقم في سفارات فلسطين حول العالم، وتتم عملية تصوير الامتحان عبر الفيديو ومتابعته بشكل مباشر من قبل الوحدات المختصة في الجامعة عبر نظام البث المباشر على نحو كامل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد