كيف أعلنت "ريهانا" عن حملها في عرض سوبر بول 2023؟

ريهانا في سوبر بول 2023

كشفت  الفنانة ريهانا في  سوبر بول 2023 أنها حامل وتنتظر طفلها الثاني من A$AP Rocky. فكانت هذه مفاجأة جميلة وغير متوقعة لمحبيها وجمهورها.

والجدير بالذكر أن هذه كانت الأخبار بمثابة صدمة للكثيرين ، خاصة وأن ريهانا أنجبت المولود الأول قبل تسعة أشهر فقط.

ومع هذا الإعلان الذي يتصدر حديث السوشيال ميديا والعناوين الآن، حصلت ريهانا على الدعم الكامل من  ايساب روكي ، الذي شوهد داخل الملعب قبل وأثناء عرض الشوط الأول.

إنفصال ريهانا و آيساب روكي مجرد شائعة | ET بالعربي

صورة قديمة تجمع كل من ريهانا وايساب روكي.

وأثناء أدائها في ملعب ستيت فارم في غليندال ، أريزونا ، قدمت أكبر نجاحات مسيرتها بما في ذلك "We Found Love" و "Diamonds" و "Umbrella". 

وتمكنت في 13 دقيقة ، من تذكير الجميع بأنها ستبقى ملكة المسرح ، بالرغم من أنها لم تصدر ألبومًا منذ عام 2016.

في الواقع، لم يكن هذا العرض الملحمي الذي لا ينسى مفاجئاً للجمهور خاصة وأنها وعدت بتقديم عرض غريب ومختلف في المؤتمر الصحفي لبرنامج Apple Music Halftime Show يوم 9 فبراير: "إن Super Bowl واحد من أكبر المراحل في العالم.. مبهج حول التحدي المتمثل في كل شيء."

إطلالة Rihanna في Super Bowl 2023:

بحسب ما ذكر موقع ET بالعربي, إن إطلالة ريهانا المغطاه بالأحمر  هي من مجموعة SS22. ونسقتها بروج أحمر من Fenty Beauty Fenty Icon Velvet Liquid Lipstick ( سعره 29 دولارًا) ، مع تسريحة بوني تيل "ذيل الحصان" وبعض من منتجاتها مثل  Invisimatte Instant Setting + Blotting Powder ( يبلغ سعره 34 دولارًا) ) لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالاتها.

تفاصيل إطلالة ريهانا في سوبر بول - مجلة هي

 

 

المصدر : وكالة سوا- ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد