تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح خلال التدريبات لمواجهة ايفرتون

تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث  يمكن أن تحدد مباراة اليوم مصير ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد المباراة المُنتظرة اليوم الاثنين، بين ليفربول وإيفرتون الذي يتصارع على البقاء. ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. وقد تأتي تشكيلة ليفربول على نحو غير متوقع من المدرب الألماني يورجن كلوب في محاولة لإنقاذ فريقه.

تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون

تشكيلة ليفربول الأساسية المتوقع ان يبدأ فيها كلوب المواجهة الصعبة أمام إيفرتون، هي الأمل الوحيد لعشاق الريدز لإنقاذ مركز الفريق المُتدني بالنسبة للمواسم السابقة. حيث متوقع مشاركة فابيو كارفاليو في وسط الملعب، بدلًا من جوردان هندرسون المصاب، وضمن تشكيلة ليفربول في خط الدفاع يتوقع مشاركة كوستاس تسيميكاس على حساب أندي روبرتسون. ويتوقع أن تأتي تشكيلة ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان ديك، جو غوميز، كوستاس تسيميكاس، ترينت أرنولد.

خط الوسط: تياغو ألكانتارا، هارفى اليوت (نابي كيتا)، فابيو كارفاليو.

مركز الهجوم: محمد صلاح، داروين نويز، كودي جاكبو (فيرمينو).

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي

مركز ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023 برصيد 29 نقطة فقط من 20 لقاء، مع 2 مباراتين مؤجلتين، مع أنه الفريق الذي كان ينافس على بطولة الدوري في المركز الثاني الموسم الماضي. أما ايفرتون فيقبع في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة فقط، من 21 لقاء خاضهم هذا الموسم. وإليك ترتيب الدوري الإنجليزي الموضح في الجدول على النحو التالي:

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي.jpg
 

توقيت مباراة ليفربول وإيفرتون

ستنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون المُنتظرة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة -السعودية. كما وستكون مباراة ليفربول بتوقيت فلسطين ومصر، عند الساعة العاشرة مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً. أما بتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر دول شمال أفريقيا، فستكون مباراة ليفربول أمام إيفرتون عند الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإبفرتون

ستبث مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على قناة ( beIN Sports 1)، على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11054، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.

وتشكيلة ليفربول مهمة جدًا بعد تلقيه 3 هزائم وتعادل. فإن مواجهة إيفرتون هي فرصة كبيرة له، لذا على المدرب يورجن كلوب التركيز أكثر أثناء وضع تشكيلة ليفربول. خاصة مع وجود إصابات في الفريق الأساسي. ويحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 29 نقطة بفارق ضخم عن آرسنال المُتصدر برصيد 51 نقطة، ليبقى الأمل على يورجن كلوب وكتيبته في اختيار تشكيلة ليفربول المناسبة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد