أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023_ ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، المقرر عرضه في رمضان 2023، بعد عدة تأجيلات تعرض لها العمل خلال السنوات السابقة.

ونظرًا لما حققه الجزء الأول من نجاح ساحق بعد عرضه شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2017، فإن عمليات البحث عن موعد الجزء الثاني لا تتوقف.

أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ومن المفترض أن تكون أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023، مكملة لأحداث الجزء الأول مع تطور الشخصيات الدرامية، وإضافة شخصيات جديدة لخلق جو من التنوع والتشويق.

وكانت تدور أحداث الجزء الأول في إطار درامي، حول قصص تقع في إحدى الحارات الشعبية، حيث تحاول فتاة من الفتيات اللواتي يسكن الحارة، التبرأة من أهلها ومن مستواها الاجتماعي، وتدعي أنها من عائلة ثرية، حتى تتعرف على شاب، وتنشأ بينهما قصة حب.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

يشارك في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني عدد من الفنانين، من بينهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، أحمد صيام، وغيرهم.

بينما غاب عن هذا الجزء عدد من أبطال الجزء الأول، أبرزهم الفنانة روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

موعد انتهاء تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023

ويعتبر فريق عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني على وشك الانتهاء من التصوير، والدخول في مرحلة المونتاج، ليخرج بأفضل جودة، ويحقق صدى واسع بين الجمهور، كما حدث من الجزء الأول.

أسباب نجاح الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

ومن أهم أسباب نجاح الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، هو تناول فكرة الوحدة بين المسلمين والمسيحيين ضمن أحداث العمل، حيث حرص صناعه على تواجد أسرة الفنان أحمد صيام في هذه الحارة، الذي جسد دور رجل مسيحي، يعيش مع نجله وزوجته، التي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا فتح الله، وكانت مهمة هذه الأسرة عمل فول السحور للمسلمين الصائمين في شهر رمضان الكريم.

maxresdefault (1).jpg
 

ويذكر الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2017، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مما شجع صناعه على تحضير مشروع الجزء الثاني، ولكن لظروف مختلفة لدى فريق العمل، تأخرت هذه الخطوة، ليتم تقديمه هذا العام، بعد 6 سنوات من عرض الجزء الأول.
 

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد