ساعة ابل الجديدة تحصل على براءة اختراع 

ساعة ابل الجديدة.png

ساعة ابل الجديدة تحصل على براءة اختراع  - حصلت ساعة ابل الجديدة Apple Watch على براءة اختراع، حيث كشفت مصادر مقربة من شركة أبل الأمريكية حصول الأخيرة على براءة اختراع لآلية تحرير حزام "أبل ووتش" تتيح استخدامه مع كاميرا مدمجة.

ساعة ابل الجديدة

تعتبر براءة الاختراع على ساعة ابل الجديدة هي البراءة الثالثة لشركة ابل الامريكية المتعلقة بالكاميرا خلال السنوات الاخيرة، ولكنها لم تغيير شيء على الساعة.

ساعة ابل الجديدة.png
 

براءة الاختراع

براءة الاختراع للأجهزة الذكية لا تضمن شيء،بل يمكن أن تقدم لمحة عن المجالات التي تكتشفها شركة آبل للمستقبل، وبحسب ما جاء براءة الاختراع في ساعة ابل الجديدة ، فإنه يتضح وجود حزام به قسمان وجزء "عش"، وذلك المفهوم هو إنشاء طريقة سريعة ومريحة لإخراج الساعة من الحزام.

الكاميرا في ساعة ابل الجديدة 

يكشف براءة الاختراع المتعلق في ساعة ابل الجديدة أن الكاميرا في الساعة التي حصلت عليها ابل سابقاً تبين وضعيات مختلفة لوجود الكاميرا وآخرها وجود الكاميرا في جسم الساعة نفسها.

براءة الاختراع السابق

طرحت شركة ابل سابقاً وجود كاميرا مدمجة في طرف الحزام قابلة للدوران، بينما براءة الاختراع الاخرى كشفت عن وجود كاميرا داخل التاج الرقمي في الساعة.

قال موقع "ذا فيرج" التقني، إن ملحق لساعة "Apple Watch" تابع لجهة خارجية موجود بالفعل، ويسمى "Wristcam" يعمل بشكل مشابه لعمل ساعة ابل الجديدة

تهديد الخصوصية

حاولت الكثير من الشركات سابقاً وضع كاميرات في ساعاتها الذكية إلا أن التجربة أثارت حفيظة وارتياب المجتمعات؛ بسبب إمكانية التقاط صور في الخفاء وتهديد خصوصية الآخرين.

ساعة ابل الترا Apple Watch ultra

كانت شركة ابل الأمريكية قد كشفت عن ساعة ابل الجديدة Apple Watch ultra، الخاصة بالرياضات القوية والشديدة.

ساعة ابل الجديدة ألترا هي ساعة ذكية ومتينة وممتازة تتربع الآن على قمة تشكيلة ساعات ابل الذكية.

مميزات ساعة Apple Watch ultra

صممت ساعة ابل الترا خصيصاً للرياضيين، كما أنها مقاومة للماء والغبار، ويمكن ارتداؤها في حال استخدام القفازات.

 كما أن حزام الساعة قوي ومصمم لتحمل الظروف القاسية، وتوفر الساعة أيضا معلومات للغواصين يتطلبها الغوص حتى عمق 40 مترا، وتوجد بوصلة دقيقة لتساعد على تحديد الاتجاهات في حال استكشاف الطبيعة.

مستشعرات جديدة

قدمت الشركة خاصية جديدة لرصد درجة حرارة الجسم بدقة فائقة، عبر الاعتماد على مستشعرين للأشعة تحت الحمراء، والمستشعرين الجديدين تعتمد مهمتها في المقام الأول على قياس درجة الحرارة مباشرة من سطح الجلد، وكذلك درجة الحرارة المحيطة بالمستخدم، ما يعطي مؤشر أكثر دقة بشأن فترات التبويض لدى السيدات.

سعر وتاريخ اصدار Apple Watch ultra

أعلنت شركة آبل عن تاريخ إصدار المجموعة الجديدة من ساعة آبل في 16 سبتمبر الماضي، حيث  كشفت عن الأسعار، التي يبدأ سعر آبل واتش الجيل الثامن من 399 دولارا، بينما يصل سعر آبل واتش ألترا إلى 799 دولارا.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد