مساعدات اماراتية لـ 2000 عائلة فلسطينية لاجئة ونازحة في منطقة صيدا اللبنانية

صيدا (لبنان)/سوا/ وزعت السفارة الإماراتية في لبنان اليوم الثلاثاء، ضمن حملة المساعدات الغذائية التي اطلقتها مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية عبر مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في السفارة، طرودا غذائية مقدمة من المؤسسة على نحو 2000 عائلة فلسطينية لاجئة ونازحة في منطقة صيدا اللبنانية.

المساعدات تأتي ضمن مشروع افطار الصائم في رمضان لصالح المخيمات الفلسطينية ، بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين. وجرت عملية التوزيع في مدينة رفيق الحريري الرياضية وتحت اشراف السكرتير الاول في سفارة دولة الامارات ومدير مكتب تنسيق المساعدات الانسانية والتنموية في السفارة جاسم الطنيجي، وحضور امين سر حركة فتح في مخيم عين الحلوة ناصر ميعاري.

 وشكرت عضو الهيئة الادارية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان دنيا خضر باسم ابناء مخيمات صيدا لاجئين ونازحين، دولة الامارات العربية المتحدة على مبادرتها بتقديم هذه المساعدات "من اجل اغاثة ومد يد العون للشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان. كما شكرت سفارة فلسطين على جهودها في المجال، متمنية ان تكون الايام القادمة ايام خير، وان يحل عيد الفطر السعيد على شعبنا الفلسطيني في لبنان والمخيمات بالأمن والاستقرار والسلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد