أبطال مسلسل المداح في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

الفنان حمادة هلال مسلسل المداح الجزء الثالث

أبطال الجزء الثالث من مسلسل المداح في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له_ حيث يشارك الفنان حمادة هلال، في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل المداح الجزء الثالث، جاء ذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول والثاني للمسلسل.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

يشارك بطولة المسلسل مع الفنان حمادة هلال مجموعة من النجوم منهم الفنانة هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، والفنان خالد سرحان، عفاف رشاد، حنان سليمان، بسمة ماهر، سماح أنور، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، الفنان عصام السقا، هلا السعيد، هايدي رفعت.

سنس.jpg
 

أحداث مسلسل المداح

وتدور أحداث مسلسل المداح حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، استخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

ومن المقرر عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح في شهر رمضان 2023، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح الجزء الثالث

سوف يتم عرض مسلسل المداح على شاشة التلفزيون خلال شهر مضان 2023 في العديد من القنوات منها

قناة MBC مصر 1.

قناة MBC مصر 2.

ومن الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان حمادة هلال كانت مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان 2022، وكان بطولة هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، و عدد أخر من الفنانين ومن تأليف أمين خليل، ووليد أبو المجد، و من إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر : وكالة سوا_ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد