قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

حملة اعتقالات في الضفة الغربية والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، 13 فبراير، حملة اعتقالات في القدس والضفة الغربية.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، الشاب ايمن عدنان بشير من بلدة جبل المكبر، عقب هدمها منزل أدهم بشير بحجة عدم الترخيص.

كما واعتقلت القوات الشاب ساهر ابو جمال (٢٧عاما) من مخيم الدهيشة فجر اليوم من جنوب بيت لحم ، بعد اقتحام منزل ذويه وتفتيشه.

وبدوره قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، ان قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود، اعتقلت خلال الليل 4 فلسطينيين من أنحاء الضفة الغربية وصادرت أسلحة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، الشاب عز رياض حمور من بلدة جبع جنوب جنين.

وأفاد أمين سر حركة "فتح" في جبع جواد خليلية لمصادر صحفية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت جبع، وداهمت عددا من منازل المواطنين، عُرف منهم: جمال سعيد خليلية، ومراد ملايشة، وعمارة فشافشة، وعلاء حلمي كنعان.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين من رام الله ، بينهم والدة وشقيق الشهيد مجاهد النجار.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة شهلة عبد الحميد حامد والدة الشهيد مجاهد النجار ونجلها خالد (22 عاما)، بعد أن داهمت منزلهم في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله.

يذكر أن الشهيد النجار، قد ارتقى برصاص قوات الاحتلال في قرية دير دبوان شرق رام الله، في السابع من شهر كانون الأول/ ديسمبر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، واعتقلت الشاب أحمد محمد حسين شريتح (18 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا من حي عين اللوزة في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وذكرت مصادر صحفية أن قوات الاحتلال اقتحمت حي عين اللوزة في سلوان، واعتقلت الشاب معتز يوسف أبو دياب، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

المصدر : وكالة سوا-وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد