محدث: سبب وفاة الفنانة هيفاء الآغا في الأردن – ويكيبيديا

وفاة الفنانة هيفاء الآغا في الأردن

سبب وفاة الفنانة هيفاء الآغا في الأردن، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية رسمية مساء اليوم الأحد 12 فبراير 2023 ، عن وفاة الفنانة القديرة عن عمر ناهز الـ79 عاما ، حيث عم الحزن الوسط الثقافي والفني في المملكة الأردنية الهاشمية ، في وقت استذكر عدد كبير من الفنانين والفنانات الأردنيين مناقب الأغا التي كان لها دورا مهما في الحالة الثقافية الأردنية.

ويبحث عدد كبير من المهتمين والمتابعين حاليا عن سبب وفاة الفنانة هيفاء الأغا في الأردن ويكيبيديا ، وذلك بعدما انتشر النبأ كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تأكيد وإعلان نقيب الفنانين الأردنيين محمد يوسف العبادي عن وفاة الفنانة القديرة.

سبب وفاة الفنانة هيفاء الأغا

وقالت حسابات غير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن سبب وفاة الفنانة هيفاء الأغا يعود لصراع طويل مع المرض ، حيث تعرضت الراحلة لوعكة صحية آلمت بها خلال الأيام الماضية ونقلت الى أحد المستشفيات الأردنية لتلقي العلاج ، حيث تم إدخالها خلال الـ48 ساعة الماضية الى غرفة العمليات المكثفة ، إلا أن الأطباء أعلنوا مساء اليوم الأحد 12 فبراير 2023 عن وفاتها رسميا ، فيما لم يؤكد ذلك من قبل نقابة الفنانين الأردنيين أو عائلة الفنانة الراحلة ، حيث أنه وفي حال تم تأكيد سبب الوفاة فإن فريق سوا سيقوم بنشره على الفور.

ونعى نقيب الفنانين المخرج محمد يوسف العبادي ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين بأصدق مشاعر العزاء والمواساة الفنانة الراحلة الآغا.

هيفاء الآغا : عايشة من قلة الموت

وفي لقاء للفنانة الأردنية هيفاء الآغا مع قناة العربية في الرابع من ديسمبر عام 2020 اشتكت من قلة الاهتمام الرسمي بها رغم انها أفنت حياتها تقدم لبلدها الأردن ، قائلة إنها عايشة من قلة الموت، حيث مرت الفنانة الراحلة بظروف مادية صعبة جدا ومعقدة ، في وقت أظهر فيديو قناة العربية أن جارتها هي من تقدم لها الطعام يوميا.

وأعربت الفنانة هيفاء الآغا عن أسفها لعدم اهتمامها بنفسها منذ زمن طويل ، مطالبة بحياة كريمة نظير الجهد والمشوار الفني الكبير الذي قدمته خدمة لبلدها الأردن.

الفنانة هيفاء الأغا ويكيبيديا

وولدت الفنانة هيفاء الآغا في مدينة عمان عام 1944.

والآغا عضو نقابة الفنانين الأردنيين، وكانت بداية مسيرتها الفنية في فترة الثمانينيات من خلال المشاركة بالدوبلاج في أفلام الكرتون والأفلام الوثائقية، منها: (الأطفال قادمون) عام 1984، (مرزوق والمصباح السحري) عام 1998.

ثم اتجهت للدراما التلفزيونية عام 2001 من خلال المشاركة بمسلسل (لا تجيبوا سيرة)، لتتوالى أعمالها ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها (لما ضحكت موناليزا، زين).

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم سبب وفاة الفنانة هيفاء الأغا في الأردن والسيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا ، حيث شكل نبأ الوفاة صدمة كبيرة لكافة الوسط الفني والثقافي في المملكة الأردنية الهاشمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد