عدد حلقات مسلسل بالطو – مواعيد العرض والقنوات الناقلة

عدد حلقات مسلسل بالطو ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

عدد حلقات مسلسل بالطو ومواعيد القنوات والقنوات الناقلة، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية ومع بدء عرض أولى حلقات مسلسل بالطو، بعمليات بحث واسعة نظراً لقصة المسلسل والتي لاقت رواجاً لدى الجمهور المتابع للمسلسل.

وتوفر وكالة "سوا" لكل متابعيها عدد حلقات مسلسل بالطو ومواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل تلبية لرغبة الجمهور.

عدد حلقات مسلسل بالطو:

وبحسب ما أعلن القائمون على المسلسل فإن عدد حلقات مسلسل بالطو هو 10 حلقات فقط لا غير.

ملخص قصة مسلسل بالطو:

في إطار كوميدي، يتم تكليف عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شئ.

تفاصيل قصة المسلسل:

وتدور معظم أحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، الذي جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ويواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

373415.jpg


 

أبطال مسلسل بالطو:

مسلسل بالطو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

مواعيد عرض مسلسل بالطو والقنوات الناقلة:

يعرض مسلسل بالطو كل يوم أربعاء عبر منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المشاهد، لمعرفة عدد حلقات مسلسل بالطو ومواعيد العرض والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد