شاهد: الحلقة الثانية من مسلسل بالطو - مسلسل بالطو الحلقة 2

مسلسل بالطو الحلقة 2

الحلقة الثانية من مسلسل بالطو - مسلسل بالطو الحلقة 2 - حيث بدأ الأربعاء الماضي عرض أول حلقة من المسلسل المصري الجديد "بالطو" عبر منصة watch it المدفوعة، وهو مسلسل أصله رواية موسومة بعنوان "بالطو وفانلة وتاب"، ويخرجه عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف.

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيب في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي.

وهو مسلسل أصله رواية موسومة بعنوان "بالطو وفانلة وتاب"، ويخرجه عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف.


لمشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل بالطو - مسلسل بالطو الحلقة 2 اضغط هنا


مواعيد عرض مسلسل بالطو

وكشفت منصة“ watch it“ مواعيد عرض مسلسل بالطو، المكون من 10 حلقات، حيث تذاع حلقتان من المسلسل في الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة ال 10 مساء، ويستمر عرض المسلسل حتى 8 مارس المقبل.

أبطال مسلسل بالطو

يخوض بطولة مسلسل "بالطو" محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، ويحمل المسلسل شعار "بالطو وفانلة وتاب" وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في وحدة صحية في إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية ويدور حول الطبيب عاطف كامل محمد والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، الذي جاء تكليفه أن يكون طبيب في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي ويواجه العديد من الصعاب والمشاكل كما يناقش العمل قضية الدجل والسحر بطريقة كوميدية.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "بالطو"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "بالطو"، أحداثًا كوميدية للغاية، حيث رضخ دكتور عاطف – عصام عمر للتكليف الذي حصل عليه من وزارة الصحة حتى يصبح طبيبًا في قرية طرشوخ الليف في كفر الشيخ، وبسبب وفاة مدير الوحدة الصحية – خالد الصاوي، تولى عصام عمر منصب مدير الوحدة الصحية.

ومع تتابع الأحداث، أوضحت الحلقة أن الفنان محمود حافظ يقدم شخصية طبيب أسنان، ولكنه ينصب على المرضى ويعالجعهم بمقابل مادي، كما أنه يرغب في خطبة زميلته ممرضة الصيدلية، حيث أكد لها أنه يمتلك منزلاً من 3 أدوار، بجانب إنه يمتلك سيارة أيضًا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد