دون سابق إنذار.. وفاة شاب مصري خلال حفل خطوبته

الشاب مؤمن الهلاوي في حفلة خطوبته قبل وفاته بلحظات

دون سابق إنذار.. وفاة شاب مصري خلال حفل خطوبته_ جهز الشاب مؤمن أحمد الهلاوي منذ عدة أيام كافة الاستعدادات لحفل خطوبته، إلا أن حدث شيء لا يمكن توقعه.

وبدون سابق إنذار انقلبت حياة أسرة مصرية من فرح إلى حزن في غضون ساعات قليلة، بعد أن تحول حفل خطوبة ابنهم إلى عزاء بوفاته أثناء وجوده في قاعة الاحتفال وسط صدمة وذهول كل من حوله.

ونقل موقع "صدى البلد" المحلي عن محمد حمدي، وهو صديق العريس، أن وفاته المفاجئة كانت إثر غيبوبة سكر.

image (4).jpg
 

بينما تداول ناشطون العديد من الصور، التي تفصل بينها ساعات فقط بين الاحتفال بالخطبة ونشر النعي بدلا من التهنئة، مما تصدر نبأ وفاة الشاب مؤمن الهلاوي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مصطفى هشام: "توفي إلى رحمة الله ابن خالي مؤمن أحمد حسن الهلاوي، وستقام صلاة الجنازة في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم".

وقال مجدي المنصوب، وهو مصور مؤمن وعروسه قبل الحفل، قائلًا: "من الصدمة مش قادر أصدق أن الصورة دي النهاردة من خطوبة مؤمن، صورته السيشن انهاردة وروحت وتعبت وكان عازمني ع الخطوبة ومقدرتش وتوفي جوة القاعة وسط أهله والمعازيم مش عارف ازاي".

وأضاف مجدي: "أول سؤال قالهولي النهاردة قاللي: شكلي عريس؟، ربنا يرحمك يا مؤمن ويصبر خطيبتك وأهلك كلهم يا جميل يا محترم ياللي وجعت قلبي وتعبتني اكتر ما الواحد تعبان، ربنا يرحمك يا عريس الجنة بإذن الله".

فيما تفاعل آخرون مع وفاة مؤمن، داعين له بالرحمة والمغفرة.

 

المصدر : وكالة سوا_ إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد