بالفيديو: إصابات خطيرة برصاص الاحتلال خلال اقتحامه مخيم جنين

جيش الإحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين

أصيب 3 مواطنين فلسطينيين، اليوم الأحد 12 فبراير 2023، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان على جنين 3 إصابات وجميعها في حالة الخطر، وهي إصابتان بالرصاص الحي في البطن، تم إدخالها إلى غرف العمليات، في مستشفى جنين الحكومي، وإصابة خطيرة بالرصاص الحي في البطن وصلت مستشفى ابن سينا الحكومي.

واقتحمت قوات خاصة إسرائيلية ظهر اليوم مخيم جنين، حيث اعتقلت جبريل الزبيدي شقيق الأسير زكريا الزبيدي بعد محاصرة المنزل الذي كان يتواجد داخله.

 

 

وقال شهود عيان إن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت حي الجابريات في مخيم جنين، وقامت باعتقال جبريل الزبيدي، حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بعد دخول تعزيزات عسكرية إسرائيلية للمخيم.

وذكرت مصادر فلسطينية أن الاحتلال نشر قناصته على أسطح بنايات على أطراف مخيم جنين وأطلق الدخان الكثيف في محيط منازل معيّنة ليتمكن من اعتلاء أسطح البنايات.

وقالت كتيبة جنين عبر حسابها في منصة "تيليغرام": "كتيبة جنين بعون الله وتوفيقه تتمكن من استهداف قوات الاحتلال في المخيم بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة وتخوض اشتباكات عنيفة وتحقق إصابات مباشرة".

وأضافت أن "مجاهدينا يوجهون صليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة صوب قوات الاحتلال وآلياته بشكل مباشر في محيط المخيم".

وأشارت إلى أن مقاومي الكتيبة "يخووضون اشتباكا عنيفا مع قوة خاصة في محيط أحد المنازل ويستهدفونها بوابل كثيف من الرصاص والعبوات المتفجرة من مسافة صفر".

من جهتها قالت قناة كان الإسرائيلية إن قوات أمنية إسرائيلية دخلت جنين بهدف اعتقال مطلوب متورط في نشاط "إرهابي" وفق تعبيرها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد