تفاصيل وفاة شاب سعودي جراء زلزال تركيا

الشاب حمزة الصفواني

تستمر مشاهد زلزال تركيا المؤلمة، والذي راح ضحيته الآلاف حتى الان، ، لتظهر قصة جديدة تنكأ جراح الكارثة المدمرة، انتهت بوفاة شاب سعودي يدعى حمزة الصفواني، يبلغ من العمر 17 عامًا.

وفي تصريحات لقناة العربية يقول والد الشاب حمزة، أنه كان يستعد للعودة للسعودية بعد استكمال أوراقه الرسمية، إلا أن قدره أن يلقى مصرعه تحت أنقاض إحدى البنايات بمدينة أنطاكيا التركية .

تفاصيل وفاة شاب سعودي جراء زلزال تركيا

واستكمل: إن نجله لم يتمكن من إكمال أوراقه الرسمية، مشيرًا إلى أنه كان موجودا في السابق بسوريا للعيش مع والدته السورية، لكن شاء القدر أن يحرمه منها بعد سقوط قذيفة على المنزل، لينتقل بعدها إلى تركيا.

وأضاف والد الضحية حمزة الذي توفي تحت أنقاض إحدى البنايات بمدينة أنطاكيا التركية، أنه بعد انتقال نجله إلى تركيا، حاول إعادته إلى المملكة، مشيرًا إلى أنه قام بالإجراءات كافة لإدخاله إلى السعودية.

شاهد أيضاً: صورة: وصول جثمان فلسطيني إلى غزة توفي في زلزال تركيا

وتابع مصطفى الصفواني: طلبت من نجلي حمزة الانتقال مع خاله، وجدته لأمه، إلى أنطاكيا بتركيا، حتى الانتهاء من إجراءات الأوراق الخاصة به، والتي نالت لقرابة عام، إلا أن القدر لم يكن في صالحنا.

واختتم الصفواني، إنه كان يتابع معه حالته الصحية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنَّ العائلة تلقت خبر الوفاة مساء أمس الأول، بعد أن وجدت جثته تحت أنقاض البناية التي كان يسكنها، بينما نُقلت جدته في أحد المستشفيات، حيث إن حالتها خطرة جدا.

المصدر : وكالة سوا - عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد